موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

خانت زوجها مع عنتيل قرية حجازي بفلوسه وشقاه ! شاهد الفيديو

اسرار قضية عنتيل قرية كفر حجازي

0 20٬367

ميدل إيست الصباحية – وكالات- بعد انتشار عدد من فيديوهات عنتيل الغربية الجديدة ( عنتيل قرية حجازي ) مع سيدات قرية كفر حجازي ، شهدت القرية حالة من الغضب الشديد، تعاقبه اهالي القرية بالضرب والسباب ولكنه نجح في الفرار لمدة 5 اشهر الى ان تمكنت مباحث الغربية من ضبطه واحضاره.

التحقيق مع عنتيل الغربية الجديد

اثناء التحقيق مع المتهم في قضية الفيديوهات الاباحية مع سيدات قرية كفر حجازي، قام بالاعتراف انه قام بذلك بالفعل ولكن برغبة كاملة من السيدات ولكنه نفى تماماً عرضه عليهم اموال مقابل نشر هذه الفيديوهات، ولكنه مارس الجنس معهم برغبتهم.

ومن خلال التحقيق مع عدد من السيدات، اتفقت جميع الاقوال على انه قام باغراء السيدات من خلال الاموال، حيث عرض تصوريهن ونشر هذه الفيديوهات على الانترنت من اجل تحقيق عائد مادي كبير جداً.

واحدة من اهم الاسرار والفضائح في جريمة عنتيل قرية كفر حجازي التي انتشرت في الايام القليلة الماضية، بعد ضبط مجموعة من الفيديوهات الاباحية التي تم الترويج لها على الانترنت يظهر فيها شيخ سلفي من احد قرى المحلة الكبرى يمارس الجنس مع سيدات من نفس القرية.

اسرار قضية عنتيل قرية كفر حجازي

من ضمن هذه الاسرار، سيدة قامت بخيانة زوجها من خلال ممارسة الجنس مع عنتيل المحلة الجديد، وتفاجئ الزوج الذي يعمل في السعودية منذ 8 اعوام بالمقطع المنتشر لزوجته مع عنتيل قرية كفر حجازي، في البداية سمع من بعض المقربين بالكثير من الاقاويل حول زوجته، ولكن لظروف السفر خارج البلاد لم يكن بإمكانه تقييم الامور بالشكل الصحيح.

ولكن بعد انتشار الواقعة في الايام القليلة الماضية، وتأكده من ظهور زوجته في الفيديوهات، تقدم لأول مرة ببلاغ الى النيابة في حق زوجته! كما اكد انه لن يتركها قبل ان يأخذ حقه منها بشكل كامل.

قبل الزواج منها بعد وفاة زوجها وحرص على تربية ابنها بالمثل تماماً كأنه ابيه، حتى وبعد الفضيحة التي قامت بها هذه السيدة، لم يتردد هذا الرجل في التأكيد على انه مازال على اتصال بإبنها الذي هجرته، وفي مكالمته الاخيره معه، اكد انه لن يتخلى عنه ابداً خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة والعار الذي جلبته لهم هذه السيدة.

وفي مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الابراشي، اشار الزوج ان هذه السيدة لم تكن تنتمي الى مدينة المحلة الكبرى، ولا داعى ابداً للزج بأهالي المحلة وتشويه سمعتهم بسبب هذه الجريمة.

واوضح انه حصل على اعترافات موثقة على الواتس اب من زوجته لاحدى اقاربه، انه بالفعل كانت تمارس الجنس مع آخرين، كما وصله مقطع فيديو لمدة 30 دقيقة لزوجته مع اعترافات شخصية لها، وانه سوف يقدم كل هذه الادلة في البلاغ المقدم فيها.

القصة الكاملة لعنتيل قرية حجازي

وكانت قد سربت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد جديدة لفتيات مصريات مع عنتيل كفر حجازي مخلة بالأدب والحياء، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع المصري، ووصل فيديو  عنتيل كفر حجازي لالاف المشاهدات في أيام قليلة، فيما لا تتوافر حتى الآن معلومات كافة لدى السلطات المصرية حول طريقة تسريبات فيديوهات عنتيل كفر حجازي والشخصيات التي فيها.و تلقت النيابة العامة المصرية بلاغ بفضيجة مدوية في قرية كفر الشيخ بالمحلة ، خلفيتها نشر فيديوهات اباحية وجنسية لعدد من الفتيات مع شاب يدعى اسماعيل يبلغ من العمر 39 عاماً قام بتصويرهم في شقق مختلفة ، الأمر الذي دفعت النيابة العامة بالتحقيق حول هذه الواقعة .

فيما اوضحت عدد من المصادر المحلية  في محافظة المحلة قيام عنتيل المحلة الجديد الذي يدعى “اسماعيل . ا” 39 عاماً بالهروب بشكل مفاجيء من قرية كفر حجازي خوفاً من الاعتداء عليه من قبل أبناء القرية على خلفية الفيديوهات الجنسية المسربه له مع عدد من فتيات ونساء القرية .

الفيديوهات المسربة لعنتيل القرية شكلت موجة سخط وغضب كبير في الرأي العام المصري والتي جرى تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يظهر فيها عنيتل المحلة “اسماعيل” وهو صاحب محل توك توك برفقة عدد من النساء والفتيات في أوضاع جنسية اباحية يقوم بتصوريهم .

يذكر أن الفيديوهات التي تم تسريبها جاء نتيجة تعرض حاسوب صاحب محل توك توك لسرقة من قبل عامله ، وقيام العامل بمساومة صاحب محل التوك توك ودفعه غرامة مقابل هذه الفيديوهات الجنسية ، وطلب مبلغ 50 ألف جنية، واستعان العنتيل بأحد أصدقائه واستدرج العامل وحذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح مضيفا أنه بعد فترة نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص يدعي “الدوكش” وقام بسرقه جهاز الكمبيوتر الخاص به وحذف فيديوهات أحد أقاربه وقام بتحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.