موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

العائلة الملكية البريطانية تقاضي مواقع تجارية .. ما السبب ؟

تستغل مواقع تجارية اسم وصور دوقة ساكس ميغان ماركل

0 26
ميدل ايست- الصباحية

تستغل مواقع تجارية اسم وصور دوقة ساكس ميغان ماركل في الترويج لبيع منتجات بصور غير قانونية ، لذلك قررت العائلة الملكية مقاضاة تلك المواقع .

العائلة الملكية تقاضي مواقع تجارية

وقد نشر موقع “ديلي ميل”، إن قصر باكنغهام قرر اتخاذ الإجراءات القانونية، ضد المواقع التي تستغل اسم ميغان وصورها في الترويج لبيع حبوب لفقدان الوزن، بعدما انتشر إعلان لبيع أقراص تسمى “كيتو” على أحد المواقع التجارية.

وبحسب صحيفة “صنداي ميرور ” أن الترويج يكون من خلال عرض المنتجات التي من المفترض أن تمدحها ميغان ، وقد أدانت العائلة المالكة ذلك ووصفت بأنه استخدام غير قانوني لاسم الدوقة ، وأشارت العائلة باتخاذ اجراءات قضائية لازمة ضد تلك الإعلانات .

وتقول ماركل في أحد الإعلانات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي : “لا أختلف عن أي نساء أخريات في العالم.. بعد الحمل فقد جسدي شكله، لكن مع استخدام (كيتو) عدت.. لا توجد امرأة تستحق أن تكون بعيدة عن المظهر المثالي”، لكنها في الحقيقة لم تقم بذلك الإعلان ولم تشارك في الحديث عن أي منتج لفقدان الوزن ،ولم تتحدث عن الأمر منذ انضمامها للعائلة المالكة .

وكانت ميغان قد استخدمت تلك العبارة للترويج لكتاب الطبق الخيري ، والذي أصدرته العام الماضي ، حيث دعمت فيه الأسر المتضررة من حريق برج غرينفيل .

وتدعي إعلانات أخرى أن ميغان للحصول على “المكونات العضوية وعلاجات الوزن” قامت بمناقشة موضوع السفر حول العالم لمدة 10 سنوات ، وأكدت مصادر ملكية أن قصر باكنغهام سيتبع مسار العمل المعتاد، لمعالجة الأمر.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يلجأ فيها القصر الملكي لمواجهة المدعيين عبر الإنترنت والذين يقومون باستهداف أفراد الأسرة الحاكمة.

وكان قد تزوج كل من الأمير هاري وميغان ماركل في 19 أيار/مايو 2018  في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور بإنجلترا. وقد استقبلا مولودهما الأول في 6 مايو 2019 ، والذي يعد المولود السابع في ترتيب ولاية العرش، وثامن حفيد للملكة إليزابيث الثانية.

ولكن ابن الأمير هاري وميغان ماركل المنتظر لن يكون أميراً. و يرجع ذلك إلى مرسوم قديم أقرّه الملك البريطاني جورج الخامس في عام 1917 مع الثورات التي اجتاحت أوروبا وأسقطت بعض الأنظمة الملكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.