موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

محمد وزيري .. مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يقدم استقالته

57
ميدل ايست- الصباحية

أصر المصري محمد وزيري على الاستقالة من إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رغم تكذيب الأخيرة للأخبار التي انتشرت بحقه، ودعمها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

استقالة وزيري جاءت عقب المعلومات التي أدلى بها الصحافي إيلي باسيل، فقد أعلن عبر حسابه على انستغرام ، عما يشبه “الخيانة” من وزيري.

فقد أشار باسيل أن مدير أعمالها التقى بصاحب أكبر شركة منتجة للأفلام في مصر وذلك قبل حفل هيفاء الأخير في القاهرة ، الذي يحاول بقوة التعاقد معها لتصوير فيلم، لكن ردة فعل وزيري فاجأة باسيل والمشاهدين فقد قال  بأنه يمكنه أن يؤمّن له فنانة أخرى بثمن أقل.

هذه التصريحات أحدثت ضجة كبيرة ، وقد قام باسيل بالاتصال بشقيقة هيفاء وإعلامها بالأمر ، لكن الأخيرة قامت بتكذيبه ولم تصدقه ، وأصرت على تصديق وزيري والبقاء معه ، لكن وزيري فضل الانسحاب من تلقاء نفسه وإعلان استقالته .

فقد قال وزيري في تغريدة له إلا أنه أهله قد تعرضوا للسب بسبب تعبيره عن رأيه وفكره رغم أنه يعمل في إدارة أعمال هيفاء دون مقابل مادي.

وأضاف إلى أنه يحب أن يراها ناجحة دائما ولا يقبل أن تتعرض للهجوم من جمهورها بسببه، ولا يستطيع الصمود أمام ما يقال له وما يتلقاه من تقييم حول عمل هو ليس مهنته في الأساس، فضلا عن الإهانة التي تعرض لها هو وعائلته.

وقال في رسالته: “هيفا حبيبتي انتي عارفة كويس إني دايما عايزلك أحسن حاجة وميهمنيش غير مصلحتك وطول الفترة اللي احنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص”.

سبب الاستقالة

وكان محمد وزيري قد أرجع سبب استقالته  هو فرقة “مشروع ليلى” ، ففي وقت سابق شن هجوما على أعضاء الفرقة ، وقد غردت هيفاء تدافع عنهم ، على إثرها حصلت حملة الهوم على وزيري ، فقد اعتبرت الحملة أنه المسؤول عن تراجع اسهم هيفاء وهبي الفنية، وغيابها شبه الكامل عن المهرجانات الفنية في مصر ولبنان وغيرها من الدول.

وأنه السبب في تراجعها عن تقديم عدة مشروعات فنية ، واكتفائها بالظهور كضيفة شرف في موسم دراما رمضان 2019 بمسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وهنا الزاهد.

ما العلاقة بين هيفاء و محمد وزيري ؟

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت تداولا للعشرات من الصور الرومانسية التي هيفاء ومدير أعمالها ، ورافق ذلك تصريحات هيفاء حول حلمها في الزواج والإنجاب .

وترددت إشاعات عن زواجها من وزيري ، والذي لم يعقب بالإيجاب أو الرفض ، لكن عددا من المقربين لهما أكدوا أنه تقدم للزواج منها وأنها شبه موافقة ، لكن وعكتها الصحية الأخيرة حالت دون تمام مشروع الزواج .

قد يعجبك ايضا