موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الشرطة الروسية تعثر على جثة فتاة روسية من مشاهير الانستغرام

تبلغ النجمة 24 عاما

125
ميدل ايست- الصباحية

أعلنت الشرطة الروسية أنها وجدت يوم الجمعة جثة إيكاترينا كاراغلانوفا ، فتاة من مشاهير الانستغرام ، وذلك داخل حقيبة سفر في شقتها بالعاصمة موسكو .

الشرطة الروسية تحقق في قتل  إيكاترينا كاراغلانوفا

وقالت الشرطة أن إيكاترينا ، التي تبلغ من العمر 24 عاما ، ماتت متأثرة بجراحها لوجود العديد من الطعنات على جسدها. وأشارت الشرطة أن الدافع وراء القتل قد تكون الغيرة من كاراغلانوفا، وقد فتحت الشرطة تحقيقا بهذه القضية.

 حصلت إيكاترينا في الآونة الأخيرة على درجة علمية في مجال الطب، كما وبدأت علاقة عاطفية جديدة ، وكانت تنوي الاحتفال بعيد ميلادها في  30 يوليو/ تموز، في هولندا.

حاول والدها الاتصال بها في الأيام التي سبقت رحلتها ، ولكنها لم تُجب على اتصالاتهما ، فشعرا بالقلق ، لذلك قاما بالاتصال بصاحب الشقة حتى يطمئنا على ابنتهما ، ولكنهما صُدما بجثة ابنتيهما داخل حقيبة في ممر الشقة .  ثم قام والدها بالاتصال بالإسعاف ، ولكن إيكاترينا كانت قد توفيت بسبب قطع في رأسها .

اقرأ : في أول جلسة .. الأميرة هيا تقدمت بطلب “الحماية من الزواج القسري” وحضانة طفليها

أفادت الشرطة أنه لا يوجد دليل على وقوع أي عراك في الشقة، ولم تعثر الشرطة على  أي سلاح في مكان الحادث، بحسب صحف محلية .

كشفت لقطات من كاميرا المراقبة عن زيارة صديق سابق ل كاراغلانوفا في شقتها خلال الأيام التي اختفت بها .

تعد كاراغلانوفا من مشاهير الانستغرام ، حيث يتابعها أكثر من 85 ألف شخص على موقع انستغرام. وكانت تقوم بنشر صورها بانتظام ، وشبهها متابعيها بنجمة السينما أودري هيبورن.

كما كانت تشارك متابعيها خططها والأعمال التي تنوي القيام بها كإعادة ترميم شقتها، والسفر إلى الخارج، و”نشاط مهم آخر تفكر فيه، ولكنها لم تتحدث عنه في وقتها”.

كما ونشرت  مواقع أوروبية مختلفة، من رحلات سفرها السابقة.

View this post on Instagram

Какая же сегодня классная погода на улице! Хоть и прохладно, но уже чувствуется весна, впервые в этом году. Лично у меня на неё большие планы, среди которых и ремонт квартиры с нуля, и новые поездки, и ещё одно важное мероприятие под вопросом, о котором заранее не говорю ?. Также планирую продолжить осваивать косметологию ? и не забрасывать тренировки в зале. Нужно же в конце концов вернуть себе форму ( а для меня это по сложности примерно как ремонт ?). Как видите, планов не мало, так что ,весна, не подведи! ??

A post shared by Kati K. ??‍♀️ (@katti_loves_life) on

أضافت كاراغلانوفا ، في آخر منشور لها ، صورة لها قامت بتصويرها في جزيرة كورفو اليونانية ، معلقة عليها أنها “تسافر كثيرًا، لكنها لا تفضل أن تقيم في أي بلد أكثر من 3- 5 أيام”.

لم تكتفي كاراغلانوفا بالانستغرام فقط ، بل كان لديها مدونة  حول السفر ، تمتلك شعبية كبيرة وتضم الالاف من المشتركين.

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .