إنهاء الصراع ببن أصالة وأحلام بحظر بعضهما البعض من مواقع التواصل الاجتماعي

حرب تغريدات بين أصالة و أحلام

89
ميدل ايست- الصباحية

قررت كل من المطربتين أحلام و أصالة  نصري إنهاء الصراع بحظر بعضهما البعض من مواقع التواصل الاجتماعي. فقد نشبت حرب تغريدات بين الفنانتين بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد المقربة جدا من أحلام ، وغير مقربة من أصالة.

وحسب ما أكد الإعلامي المصري ، عمرو أديب ، في برنامج الحكاية ، الاثنين ، نشوب خلاف حاد بين المطربتين الإماراتية والسورية ، وذلك خلال ال 24 ساعة الماضية ، حيث بدأ الخلاف بمرض الصحفية الكويتية ، فجر السعيد ، فقد تعرضت لوعكة صحية ألزمتها المكوث بالمستشفى لإجراء عملية جراحية ، فقامت أصالة بالتغريد لدعم فجر السعيد. 

إنهاء الجدل بين أحلام وأصالة

وقررت أصالة إنهاء الجدل بنشر صورة لفجر عبر انستغرام دعت لها بالشفاء ، وطلبت لها الدعاء  معلنة أنها لا تحمل في قلبها للإعلامية إلا الدعاء.

فكتبت أصالة حينها: “أقسم بمن خلقني وخلق من أحببتهم جميعاً، أنّي أدعو الله من كلّ قلبي أن يشفيها ويعافيها، وأرجو من كلّ من يقرأ كلامي أن يفعل مثلي… ولا أحمل لها في قلبي إلّا الدّعاء لربّ العالمين أن يُخرجها من هذا الضّيق ويعافيها ويعافي كلّ مريض في أي أرض كان ومهما كان فجر السعيد”.

لاقى منشور أصالة صدى واسعا على مواقع التواصل  ، وقد شكرت الفنانة أحلام  أصالة على دعمها لصديقتها فجر في محنتها ، قائلة :  “هذا نفس الكلام اللي دايم أقوله لفجر عنك إن إنتي ما في منك طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك ومش غريبة عليك إنتي معطاءة مع الكل جزاك الله خيرا”.

الخلاف بين أحلام و أصالة

أما أصالة فيبدو أنها لا ترغب في فتح مجالا للنقاش أو الجدل مع أحلام ، فقامت بالرد على أحلام وكتبت :  “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير… بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن… المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”.

فلم تستطع أحلام تمالك نفسها وأعصابها ، فقد قامت بحذف تعليقات أصالة وإلغاء متابعتها وحظرها من جميع وسائل التواصل الاجتماعي. فقامت أصالة على الفور بحظر أحلام من كل وسائل التواصل، وبذلك تكون قد انتهت العلاقة الإلكترونية بين النجمتين.

ولا يعد هذا الخلاف الأول بينهما ، ولكنهما عادة تتجاوزان كل خلاف .

 

قد يعجبك ايضا