موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تعثر صفقة انتقال لاعب ريال مدريد غاريث بيل إلى الصين

66
ميدل ايست – الصباحية

أفادت تقارير إعلامية عن تعثر صفقة انتقال لاعب ريال مدريد الويلزي غاريث بيل ” المنبوذ” إلى الدوري الصيني، بعد قرار الفريق الملكي إلغاء الصفقة في أاخر لحظات.

وكانت شبكة ” سكاي سبورتس” قد أكدت أن لاعب ريال مدريد غاريث بيل 30 عاماً سيوقع مع فريق جيانجسو سونينج الصني لمدة ثلاثة مواسم، ويصل على راتب أسبوعي يصل إلى مليون جنية إسترليني.
كما كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، أن غاريث بيل سبقى في أوروبا ، وأن احتمال كبير سيتم إعارته إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي ، بالاتفاق مع أنطونيو كونتي، مدرب النيراتزوري، خاصة وأن الإدارة الصينية تمتلك النسبة الأكبر من أسهم النادي الإيطالي.
وثارت تكهنات كثيرة حول مستقبل اللاعب الويلزي، مع فريق ريال مدريد خصوصاً مع إعلان مدرب الفريق زين الدين زيدان نهاية الأسبوع الماضي، أن الإدارة تعمل على الملف المتعلق برحليه.
كما تحدثت العديد من التقارير الإعلامية عن اهتمام أحد الأندية الصينية بالتعاقد مع بيل ، ورغبة نادي توتنهام بإعادة لاعبه السابق إلى صفوفه (الأمر الذي نفاه وكيل اللاعب الويلزي)..
المزيد : غاريث بيل “المنبوذ” يقود ريال مدريد لتعويض تأخره أمام أرسنال

ويبدو أن المستوى الذي قدمه غاريث بيل مؤخراً أمام فريق آرسنال ، والهزيمة الثقيلة التي منى بها فريق ريال مدريد على يد أتلتيكو مدريد بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، دفعت المدرب زيدان إلى تغيير رأيه ، وخاصة بعد إصابة جناحه الأيمن ماركو أسينسيو، وغيابه عن معظم الموسم الجديد، إلى جانب عدم إقناع فينيسيوس جونيور، في مركز الجناح الأيمن.

 سفينة الريال الغارقة

وعلى الرغم من الصفقات الكبيرة التي أبرمها الفريق الملكي هذا الصيف ، واستقدام لاعبين من الطراز الأول وعودة الثقة إلى الجماهير مرة أخرى بعد موسم كارثي ، إلأ أن فترة الإعداد للموسم الجديد لا تبشر بخير ، في ظل النتائج المخيبة التي لحقت بالفريق.

ومنذ خروج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفريق وانتقاله إلى يوفنتوس ، لم يستطع الريال أن يملئ فراغ رحيل اللاعب ، واصر رئيس النادي على عدم إبرام تعاقدات جديدة لتعويض رنالدو وأن الفريق لن يتأثر برحيله، ولكن الواضح أن الريال عاني كثيراً من غيابه

وخرج الفريق الملكي من الموسم الماضي بنتائج كارثية، بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب الليجا، بالإضافة لخروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .