موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ماغي بوغصين في العناية المركزة بعد خضوعها لعميلة دقيقة في الرأس

ممنوعة من الزيارات

95
ميدل ايست- الصباحية

تقبع ماغي بوغصين في غرفة العناية الفائقة بعد خضوعها إلى عملية جراحية دقيقة في رأسها استغرقت حوالي الخمس ساعات لاستئصال ورمٍ حميد.

بحسب الفريق الطبي المختص ، تكللت العملية بالنجاح ، إلاّ أن ماغي نقلت إلى العناية المركًّزة ومنعت عنها الزيارات، بتعمليات من الفريق الطبي ، بسبب عدم مقدرتها على سماع الأصوات الصاخبة عقب العملية، وستحتاج الممثلة ماغي للراحة لمدة قد تصل إلى شهرين بعد هذه العملية الدقيقة..

ماغي بوغصين تخضع لعملية جراحية

وكانت ماغي قد خضعت ، الاثنين ، لعملية جراحية لإزالة كيس من الرأس استمرت لخمس ساعات من الوقت وتكللت بالنجاح، وبعد تشخيص ومتابعة من الطبيب المختص مدة عام كامل.

تعاطف ودعاء

وكان زميلها الممثل طارق سويد  طلب في تغريدة له بإضاءة شمعة والصلاة على نية ماغي وقال:
“بدي اطلب منكن طلب و من قلبي، اليوم كل واحد ع طريقتو يصلي ل ماغي بو غصن، و يبعتلا طاقة ايجابية و حب و يضويلا شمعة..”.
وأضاف طارق مخاطبا ماغي بالقول: “ماغي انت قوية و رح ترجعي اقوى و أجمل و نحن كلنا حدك ومنحبك”.

وقد أثار خبر مرض ماغي بوغصن الكثير من التعاطف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمنت إليسا الشفاء العاجل لبو غصن عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “إن شاء الله بتقومي بالسلامة وبترجعي لصحة منيحة لكل محبينك .. صلواتنا معك”.

وعبرت أحلام عن حزنها الشديد لسماعها هذا الخبر ، و طلبت بطمأنتها عن حالة بوغصين.

طمأنت الصحافية اللبنانية رولا نصر، جمهور ماغي بوغصن، قائلة: “بأن ماغي خرجت من العناية المركزة بعد إجرائها عملية دقيقة بالمخ وحالتها مستقرة”.

وفي تدوينة أخرى كتبت نصر: ” النجمة ماغي بوغصن بخير ما كان بدها تنشر الخبر، بس ما بعرف ليه فجأة كل العالم عرفت، عموما عملت عملية امبارح لاستئصال ‏ورم في الرأس بس منو سرطان كتر خير الله”.

وتابعت: “العملية نجحت بشكل كبير وأكتر من ما كانوا متوقعين ‏بفضل صلوات المحبين، بكرة مفروض تخرج من العناية الفائقة، ادعولها”‏، وفق بانوراما.

 

قد يعجبك ايضا