غاريث بيل “المنبوذ” يقود ريال مدريد لتعويض تأخره أمام أرسنال

42

ميدل ايست – الصباحية 

قاد الدولي الويلزي غاريث بيل ، أمس الثلاثاء، فريقة ريال مدريد الإسباني إلى العودة ضد أرسنال الإنلجيزي ويدرك التعادل بعد أن كان متأخر بهدفين مقابل لاشيء، ويحقق الفريق الإسباني الفوز بركلات الترجيح ويتوج بكأس الأبطال الدولية الودية، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ورد غاريث بيل ” المبنبوذ” على مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي وجه له انتقادات في المباراة السابقة أمام بايرن ميونخ وقال فيها : ” “بيل لم يكن في التشكيلة لأن الإدارة تعمل على ملف رحيله” قبل أن يضيف “لا شيء شخصياً، وليس عندي أي شيء شخصي ضدّه، ولكني أتخذ القرارات… ورحيله أفضل للجميع”.

وتأخر عملاق إسبانيا ريال مدريد أمام آرسنال الإنجليزي بهدفين دون مقابل، سجلهما الفرنسي ألكسندر لاكازيت من ركلة جزاء ، بعد أن لمس ناشو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وتلقى بعد عشر دقائق البطاقة الثانية ليخرج من المباراة مطروداً في الشوط الأول ، بينما أحزر الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 24.

وقبل نهاية الشوط الأول طرد حكم المباراة لاعب أرسنال سقراطيس باباستاثوبولوس من أرسنال في الدقيقة 40 لنيله أيضا إنذارا ثانيا، وليتعادل الفريقان بعدد اللاعبين .

وشارك بيل في الشوط الثاني من المباراة، خلفاً للبلجيكي إدين هازارد، وعاد فريقه إلى أجواء المباراة سريعاً وذلك بفضل الهدف الذي أحرزه بيل في الدقيقة 56 وبعد دقائق معدودة بفضل البديل الآخر ماركو إسينسيو في الدقيقة 59.

وحاول الفريقان احراز هدف الفوز رغم الفرص المتعددة للفريقان، وبقيت النتيجة على حالها فاحتكما إلى ركلات الترجيح التي تفوق فيها ريال 3-2 رغم أنه أهدر محاولته الأولى عبر بيل بالذات.
المزيد : غاريث بايل محبط للغاية بسبب انتهاء مدته مع الريال
وثارت تكهنات كثيرة حول مستقبل اللاعب الويلزي، مع فريق ريال مدريد خصوصاً مع إعلان مدرب الفريق زين الدين زيدان نهاية الأسبوع الماضي، أن الإدارة تعمل على الملف المتعلق برحليه.
كما تحدثت العديد من التقارير الإعلامية عن اهتمام أحد الأندية الصينية بالتعاقد مع بيل ، ورغبة نادي توتنهام بإعادة لاعبه السابق إلى صفوفه (الأمر الذي نفاه وكيل اللاعب الويلزي)..
قد يعجبك ايضا