الخلاف بين عبد الله السدحان وناصر القصبي إلى الواجهة من جديد.. و فشل مسعى آل الشيخ في الصلح بينهما

183
ميدل ايست- الصباحية

عاد الخلاف بين الممثلين السعوديين، عبد الله السدحان وناصر القصبي؛ من جديد ، فقد رفع القصبي دعوى قضائية على السدحان؛ للمطالبة باسترداد سيارتين قديمتين ، بحسب تغريدة السدحان على مواقع التواصل الاجتماعي.

عودة الخلاف بين السدحان والقصبي

عودة الخلاف بين الممثلين  إلى الواجهة توضح فشل مسعى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في الصلح بينهما، بعد أن ظهر مطلع العام الحالي معلناً عودتهما للاشتراك معاً في عمل جديد.

فقد غرد  عبد الله السدحان ، عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، الجمعة، قائلا  إنه تلقى اتصالاً من قبل محام ، يخبره بأن القصبي رفع دعوى يطالبه فيها باسترداد سيارتين قديمتين.

وأشار السدحان بعبارة إلى شريكه في المسلسل الشهير “طاش ما طاش”، مستخفاً به بـ”الفنان النجم العظيم الرائع المبهر”، مذيلاً تغريدته بعبارة “قلة مروءة” في وصف آخر يشير به إلى القصبي.

ليست هذه المرة الأولى التي يحصل بينهما خلاف ، حيث يعود الخلاف بين الفنانين لسنوات؛ الأمر الذي أدى إلى إنهاء الشراكة الفنية الطويلة بينهما.

وقد رأى الكثير من  المغردين على تويتر أن الخلاف بين السدحان والقصبي يؤكد عدم صدقهما فيما قدماه طيلة سنوات من أعمال تتحدث عن القيم والتسامح.

كما و دشن مغردون وسماً حمل عنوان “#السدحان_يجلد_القصبي”، من خلاله عبر كثير منهم عن استيائهم لما وصل إليه الحال بين السدحان والقصبي.

 

وكان القصبي، منذ أسابيع ، قد رفع دعوى قضائية ضد السدحان  لفض الشراكة القائمة بينهما في شركة “الهدف” للإنتاج الإعلامي ، التي يملكانها. حيث قاما بإنتاج مسلسلهما الشهير “طاش ما طاش” بأجزائه ال 18 من خلالها ، وقد توقف إنتاج المسلسل عام 2011 بسبب الانفصال الفني بينهما .

بدوره أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن عمل جديد يجمع بينهما، عبر قناة “إم بي سي” في يناير الماضي. معلنا انتهاء الخلاف بين الممثلين السعوديين والذي دام نحو 4 سنوات .

فقد طالب الشيخ القصبي و السدحان  خلال حضورهما المؤتمر الصحفي للإعلان عن مشاريع الهيئة الترفيهية السعودية خلال العام الجاري ،  بالمشاركة في عمل واحد.

ولم يقم أي من الطرفين بالاعتراض على فكرة المشاركة في عمل واحد من جديد، خاصة بعد تصفيق وترحيب جميع النجوم الحاضرين لهذا المؤتمر.

 

قد يعجبك ايضا