موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

راغب علامة .. ” مطار بيروت يتوسع ويتحسن” بعد فيديو نانسي عجرم

التغييرات تبشر بالخير

79
ميدل ايست- الصباحية

شارك الفنان اللبناني  راغب علامة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر من مطار بيروت ، وجاء الفيديو تحت عنوان : ” مطار بيروت يتوسع ويتحسن” .

راغب علامة يشيد بالتغييرات في مطار بيروت

وقد أشاد راغب بالتغييرات التي شهدها المطار والتي تبشر بالخير وأن لبنان ومطار بيروت بانتظار القادمين إليهم في الموسم السياحي .

وقال علامة في الفيديو : “أنا كنت من المستائين جدا من مطار بيروت لكن التغييرات اللي اتعملت تبشر بالخير وبنقول لكل اللي بيحبوا لبنان أهلا وسهلا فيكم ” .

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنان راغب علامة على الفيديو مشيدين بهذه الخطوة التي قام بها من أجل الترويج للسياحة في لبنان .

ويأتي هذا الموقف من راغب علامة بعد أيام من الفيديو التي قامت الفنانة اللبنانية  نانسي عجرم  بنشره وهي في مطار بيروت ، فقد عبرت خلاله عن غضبها الشديد بسبب الوقوف الطويل وسوء التنظيم خاصة وإنها كانت تحمل طفلتها على كتفها .

وعلّقت نانسي على الفيديو قائلةً: “أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟”.

لكن بعد ساعات من هجوم الفنانة اللبنانية على مطار بيروت الدولي، قالت لمتابعيها إنها تلقت اتصالا من وزيرة الداخلية اللبنانية، ريال الحسن، للتعرف على تفاصيل ما حدث لها في المطار.

وقامت قيادة جهاز أمن المطار، بالرد على هجوم نانسي عجرم، في بيان لها ، داحضة روايتها، مؤكدة أن الفنانة لم تنتظر إلا 12 دقيقة كما أظهرت كاميرات المراقبة، وفقا لتقارير محلية.

وقالت قيادة جهاز أمن المطار في بيان، أن “الزحمة في المطار التي تم الحديث عنها كانت في وقت الذروة وناتجة من هبوط تسع طائرات بأقل من ساعة وبمعدل 1769 راكبا، وهذا ما يستوجب التنويه بعمل الأجهزة الامنية في المطار وخصوصا جهاز الأمن العام الذي يتعامل مع هذا العدد بكل مهنية وحرفية”.

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .