موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

أنجيلا بشارة تهاجم طليقها الفنان وائل كفوري من جديد

طالبت بشارة النساء بالمطالبة بحقوقهن من دون أي خوف

0 356
ميدل ايست- الصباحية

 هاجمت أنجيلا بشارة ، زوجها السابق الفنان اللبناني وائل كفوري ، من جديد ، لكن هذه المرة عبر الألغاز، متحدثة عن حقوق النساء والأطفال. وقد طالبت بشارة النساء بالمطالبة بحقوقهن من دون أي خوف ، متسائلة: “هل يدفع الأطفال ثمن القوانين الضعيفة في لبنان؟”.

أنجيلا تهاجم وائل كفوري من جديد

ويعتقد بأن بشارة كانت تشير بشكل غير مباشر إلى طليقها وائل كفوري وإلى طفلتيهما.

كما يتوقع أن تكون تلك العبارات موجهة إلى وائل كفوري بهدف تشويه صورته، إذ أوردت عبارات تشير إلى أن كفوري كان يعنفها، لكن بشكل غير مباشر.

للمزيد : وائل كفوري و طليقته  .. هل نشبت بينهما حرب قضائية؟؟

وكانت في وقت سابق قد أثارت أنجيلا ، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور عن الأولاد والأهل المطلقين.

فقد نشرت بوستا  قالت فيه إن الأم تفني حياتها من أجل منح العاطفة والحنان لأولادها، لكنها تحتاج هي أيضا إلى الحماية، موضحة أنه لا يجوز استغلال الأولاد في حروب الكبار.

وكتبت أنجيلا «عندما تمضي الأم حياتها وهي تربي أطفالها، تمنحهم العاطفة، الأمان وتساعدهم على بناء مستقبل يليق بهم، كيف يمكنها أن تحميهم من شياطين نظامنا الفاسد؟ إذا كانت الأم تبذل وقتها وطاقتها من أجل الحفاظ على أولادها، من يحميها؟ قولوا لي.. الأطفال ليسوا بيادق يمكن استخدامها في الهجمات.. ضع أسلحتك جانبا، كن لطيفا، كن متعاطفا.. الصغار يشاهدون».

واعتبر العديد من الأشخاص أن المكتوب في المنشور عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام عبارة عن رسالة مدونة لطليقها، تروي فيها معاناتها وخوفها ومشاعرها في تربية طفلتيها ميشال وميلانا بعد طلاقها من وائل كفوري.

ورأى البعض أن هذه الخطوة مستفزة للنجم اللبناني، الذي حرص دائماً على إخفاء ملامح ابنتيه، فقد قامت طليقته بنشر أول صورة لهما على انستغرام وأظهرت ملامحهما بشكل بسيط ، وأرفقت الصورة بعبارة: “حماكما الله”.

يذكر أن وائل وأنجيلا تطلقا قبل فترة طويلة، إلا أن الخبر جرى تداوله بقوة في الفترة الأخيرة، خصوصًا مع ما اعتبره البعض استفزازات متكررة من أنجيلا، عبر “انستغرام”.

ومن المعروف أن زواج الفنان وائل كفوري كان أشهر زواج سري في لبنان، ولطالما حرص وائل على إبقاء عائلته بعيدا جدا عن الأضواء. وقد انفصل كفوري  رسميا عن زوجته آنجيلا بشارة بعدما تزوجا عام 2011.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.