موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

“يخرب بيت أبو كده” إعلامية سعودية تتغزل بالفنان خالد سليم

0 95
ميدل ايست – الصباحية

إيش هالجمال… إيش هالجمال يخربيت أبو كده” بهذه الكلمات تغزلت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، بالفنان المصري خالد سليم الذي كان يشارك في فعالية فنية فكاهية ضمن موسم جدة، وذلك مع الدمية الشهيرة ” أبلة فاهيتا” .

وحاول الفنان خالد سليم أن يتدارك الموقف، والذي بدت عليه علامات الحياء والخجل، ويرد عليها قائلا : “هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا”، ولكن فاجأته “روزانا” مرة ثانية واصفة أياه بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله.

وأضافت الإعلامية السعودية: “خالد سليم شخص متكامل، استطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة”.

 

 

عبر الفنان خالد سليم عن سعادته الكبيرة بإحياء حفل غنائي له في جدة، مشيرا إلى أن حفله يعد أول مواجه مع الجمهور السعودي، مؤكدا أن المملكة حققت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

من جانبه، عبر “سليم” عن سعادته الكبيرة بإحياء حفل غنائي له في جدة، مشيرا إلى أن حفله يعد أول مواجه مع الجمهور السعودي، مؤكدا أن المملكة حققت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

وتشهد المملكة العربية السعودية حفلات وعروض فنية في موجة انفتاح غير مسبوق وبرعاية هيئة الترفية، وخلال الشهور الماضية عروضاً لمغنين عالميين منهم ماريا كاري، وإنريكي إغليسياس، وبلاك آيد بيز ، وشون بول، وديفيد جيتا، وتيستو، وفرقة باك ستريت بويز وغيرها من الفرق التي لم يكن يسمح لها في السابق.

المزيد : نيكي ميناج تقرر إلغاء حفلها في السعودية “دعما لحقوق المرأة”

وكانت مغنية  الراب الأمريكية نيكي ميناج ، قد أعلنت قبل أيام عن إلغاء حفلتها التي كانت مقرر في ضمن فعاليات موسم جدة القادم في المملكة العربية السعودية، ، وبررت انسحابها دعماً لحقوق المرأة وحرية التعبير في السعودية .

وكان منظمو حفل نيكي ميناج، في جدة قد دافعوا عن مشاركتها أمام موجهة الانتقادات التي طالت القائمين على الحفل، مؤكدين أن حفلها سيكون الأضخم على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط.

أكد المشرف العام على “موسم جدة”، رائد أبو زنادة، أن إحضار نيكي ميناج إلى المملكة، يمحو “مفهوم سائد” عن السعودية، ويثبت أنها تتقبل الجميع، وفقا لصحيفة “آراب نيوز” السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.