موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

دوللي شاهين تنجو بأعجوبة من حادث سير مروع

“الحمد لله.. قدر ولطف”

0 99
ميدل ايست- الصباحية

تعرضت الفنانة اللبنانية، دوللي شاهين ، لحادث سير مروع،  أدى إلى تضرر سيارتها بالكامل، إلا أنها لم تصب بأي أذى جسدي ، فقد نجت منه بأعجوبة.

ونشرت دوللي كريم عبر موقعها انستغرام صورا تظهر تعرض الجزء الأمامي بالكامل من السيارة للتهشم، وعلقت قائلة: “الحمد لله.. قدر ولطف”.

View this post on Instagram

الحمد لله …. قدر ولطف ???

A post shared by دوللي شاهين (@dollyshahine) on

وتلقت دوللي عشرات التعليقات من متابعيها الذين عبروا عن قلقهم عليها وتمنوا لها السلامة.

واحتفلت شاهين بعيد ميلادها منذ أسبوع، فقد أكملت عامها الـ39 .

وقالت دوللي ، في وقت سابق ، أنها تعمل في هذه الأيام على تحضير أغنية جديدة لطرحها بشكل منفرد في الفترة المقبلة، مضيفة أنه بعد طرحها كليبها الأخير “حبيبي غير” في عيد الأضحى الماضي استغرقت وقتاً طويلاً في التحضير للأغنية الجديدة حتى تكون على المستوى المطلوب، وأشارت دوللي أيضا إلى أنها تستغرق وقتاً طويلاً بأعمالها الجديدة.

اقرأ : نيللي كريم و آسر ياسين .. سفراء للنوايا الحسنة لمنظمة الهجرة

سيرة دوللي شاهين الذاتية

ولدت المغنية والممثلة اللبنانية دوللي شاهين ، في 7 فبراير 1979 ، من أب لبناني وأم من أصول برازيلية،  وكانت أولى لحظات الشهرة لها ظهورها في كليب أغنية “مومو عيني” في قناة ميلودي.

دخلت دوللي شاهين عالم الغناء بقوة ، مثيرة ضجة منذ بدايتها ، الى أن حصلت على فرصتها السينمائية في القاهرة لتقوم بأداء العديد من البطولات بصحبة مجموعة متميزة من النجوم.

درست  دوللي شاهين  الصحافة ثم بدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية حتى سافرت إلى لندن لدراسة الموسيقي والمسرح، وهناك تعلمت البيانو والعود.

تزوجت دوللي من المخرج اللبناني “باخوس علوان” بعد أن حصلت على حكم قضائي بالطلاق من زوجها السابق “ساس سليم”، ولديها ابنة واحدة تدعى “نور”.

أصدرت أول ألبوماتها في عالم الغناء بعنوان ولا كل البنات حيث تمكنت من لفت الأنظار إليها بعد عرض كليب أغنية “مومو عيني”، كما اقتحمت عالم التمثيل بعد أن اكتشفها الفنان خالد يوسف وقدمها للجمهور في فيلم “ويجا” الذي كان بمثابة نقطه انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل لتصبح واحدة من أهم الوجوه علي الساحة الفنية.

أبرز أعمالها الفنية

ومن أبرز أعمال  دوللي شاهين  السينمائية والتلفزيونية: فيلم “الشياطين” عام 2007م ،  و”نمس بوند” عام 2008م  و”المش مهندس حسن” عام 2008م  و”بدون رقابة” عام 2009م مع أحمد فهمي وعلا غانم وماريا و”أدهم الشرقاوي” و”شريف ونص”.

وكذلك فيلم “تتح” في 2013 مع محمد سعد ومروى وعمر مصطفى متولي، و”ويجا” مع هاني سلامة وهند صبري ومنة شلبي وشريف منير.

أما من أعمالها على شاشة التلفاز كانت عبر برنامج “مين بيقول الحق” في العام 2013. وقدمت شاهين دور شيق في مسلسل المرافعة على شاشة التلفاز في رمضان 2014 ، و“أدهم الشرقاوي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.