ستايل أحلام يثير ضجة كبيرة في أوساط متابعيها

178
ميدل ايست- الصباحية

يثير ستايل أحلام في اختيار أزيائها ضجة، إذ ما يكون غالبا جريئا ومختلفًا، أو فخما للغاية، حيث تميل أحلام إلى الفساتين الطويلة والمحتشمة، التي تبرز قامتها وتمنحها قواما أنحف، بالإضافة إلى أنها تعكس هويتها العربية الخليجية.

ستايل أحلام

 

فقد أثارت الفنانة الإماراتية أحلام ضجة كبيرة في أوساط متابعيها، بعد نشرها صورا أثناء الإجازة التي تمضيها في مدينة موناكو الفرنسية.

ونشرت الفنانة الإماراتية عبر حسابها على “إنستغرام” صورا وهي ترتدي فستانا مع بطانة طويلة مزينا برسوم ثمار الأناناس.

ونالت الصور أعجاب أكثر من  51 ألفاً، وتعليقا على الصور كتبت أحلام: “مساء الجمال عليكم من بلد الجمال موناكو فرنسا. ممكن تكتبوا لي تحت هذا البوست أجمل مقطع من أغنية “يلازمني خيالك” تحبونه ويعني لكم؟”.

تعرض أحلام للانتقاد

وفي وقت سابق ، تعرضت أحلام لانتقادات من جانب مدونات الموضة وصفحات الأزياء عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب التعديلات التي لحقت بفستانها الذي ارتدته أخيراً من تصميم زهيرمراد.

فقد لاحظت بعض مدونات الموضة أن الفستان الأسود الذي ظهرت به أحلام خلال استضافتها في برنامج “الزمن الجميل” ، هو من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف ٢٠١٩ للأزياء الراقية، لكن التعديلات التي لحقت به جعلت شكله مختلفاً تماماً عن التصميم الأصلي.

فقد أضافت أحلام لفستانها أكماماً طويلة أوف شولدر، كما غطت الشقة الجانبية الممتدة التي كانت على الجانب الأيس رمن الفستان، مما جعل شكل التنورة مختلفاً عن تصميمها الأصلي، وقال البعض إن التصميم تحول من شكله الدرامي المثير إلى فستان عادي لا يحمل لمسات زهير مراد بأي شكل.

وأشارت بعض الآراء إن على أحلام أن تختار الفساتين التي تتسم تصميماتها بالاحتشام بدلاً من أن تأخذ تصميمات تتسم بأنوثتها وجرأتها وأن تحولها إلى شكل آخر بعيد تماماً عنها.

 

وكانت أحلام قد أحيت مؤخرًا حفلًا كبيرًا ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، على مسرح الجوهرة، في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسط حضور جماهيري ضخم، وتفاعل مع الحفل الملكي تصفيقًا وغناء.

وارتدت أحلام، فستانًا ”فضفاضًا“، يحمل اللونين الرمادي والأسود، وأعربت عن سعادتها بالحفل واصفًة الجمهور السعودي بأنه مبدع.

قد يعجبك ايضا