موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

منتخب المغرب يفتتح مشواره الأفريقي بمواجهة ناميبيا تعرف على التشكيل المتوقع

المغرب يسعى لتحقيق ثاني ألقابه

144

وكالات – يواجه منتخب المغرب نظيره ناميبيا عصر اليوم الأحد  فى مباراة قوية، وذلك على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2019.

وأكد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي جاهزية جميع لاعبيه لخوض المباراة الأولى في كأس أمم إفريقيا 2019 أمام منتخب ناميبيا عصر الأحد.

وتحدث رينارد  إلى مراسل شبكة “يوروسبورت عربية” قائلاً: “نحن جاهزون تمامًا لخوض تلك المواجهة أمام منتخب ناميبيا، ولقد واجهت ناميبيا من قبل في 3 مرات وأعرف جيداً كل كبيرة وصغيرة عن هذا المُنتخب”.

وتابع “نعلم أن من المُهم جداً تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في المباراة الأولى، اللقاء الأول دومًا يكون مُفتاح التأهل للدور التالي، لذلك يجب علينا التعامل بجدية مع مباراة ناميبيا، وكما قلت نحن نتطلع للأفضل والفوز بالبطولة الإفريقية”.

 

وسبق لأسود الأطلس التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية مرة واحدة في تاريخه كانت عام 1976 في النسخة التي أقيمت في إثيوبيا، ويبحث هذا العام عن لقبه الثاني في تاريخ مشاركته.

وترجح تقارير إخبارية أن تكون هذه البطولة الأخيرة للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد في قيادة  منتخب المغرب، حيث من المتوقع أن يرحل عقب نهاية كأس الأمم الأفريقية.

في المقابل تحدث وأقر مدرب المنتخب الناميبي بوقوعه في مجموعة الموت (منتخب المغرب/ الكوت ديفوار/ جنوب إفريقيا)، إلا أنه أكد أن منتخبه سيقاتل إلى آخر رمق للدفاع عن كافة حظوظه في التأهل للدور الثاني.

 

أما عن  التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب فهو كالتالي:

حراسة المرمي: ياسين بونو

خط الدفاع: نبيل درار – مروان دا كوستا – مهدي بن عطية – أشرف حكيمي.

خط الوسط: كريم الأحمدي – حكيم زياش – فيصل فجر – نور الدين امرابط.

خط الهجوم: سفيان بوفال – يوسف النصيري..

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ناميبيا كالاتي:

حراسة المرمي: جورج تشيجوفا.

خط الدفاع: لاري هوريب – دينزيل هوسيب – إيفان كامبريا – تشارليز هامبيرا.

خط الوسط: رونالد كيتجيري – داينامو فريدريكس – ديون هوتو.

خط الهجوم: بيتر شوليلي – جوسلين كاماتوكا – إيزاس.

رابط مجاني لمشاهدة مباراة المغرب وناميبيا كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة المغرب وناميبيا في بطولة الأمم الأفريقية في مصر

المصدر\ موقع الوطن الخليجية

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .