موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

باريس سان جرمان يفتح المجال أمام النجوم لمغادرة الفريق

نيمار ومبابي على أعتاب الرحيل من الفريق الباريسي

0 12

لا يعارض ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جرمان من بيع نجوم الفريق وخاصة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والفرنسي، كيليان مبابي،  وذلك وفقا لتقارير صحفية.

وقالت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية خلال حوار أجرته مع رئيس النادي، ناصر الخليفي، أنه يشعر بحالة من الضيق والضجر تجاه حالة “النجومية” التي يعيشها عدد من لاعبي الفريق.

وتحدث الخليفي: “يجب على اللاعبين أن يتحملوا المسؤوليات المطلوبة منهم، وأكثر مما سبق أيضا، يجب أن يكون الأمر مختلفا بشكلٍ كامل، يجب عليهم القيام بما هو أكثر والعمل بشكلٍ أكبر.. وإذا لم يكن يوافقون على العمل بشكلٍ أكبر فأبواب النادي مفتوحة لهم، أنا لا أود أن أرى أي تصرف أو سلوك نجومي منهم”.

ومن الواضح أن إدارة الفريق الباريسي لا تُعارض رحيل النجم البرازيلي نيمار عن الفريق خلال هذا الصيف، فحسبما أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن بطل فرنسا على استعداد للتخلي عن خدمات جناح برشلونة السابق مقابل عرض كبير للغاية وصفته الصحيفة الفرنسية بـ “إكس. إكس. لارج”.

وبعد التصريحات التي أدلى بها  الخليفي، فقد أشارت عدة تقارير فرنسية إلى أنها موجهة إلى عدد من لاعبي الفريق، أبرزهم نيمار، الذي لم يحقق طموحات البارسيين منذ أن انضم إلى العملاق الفرنسي قبلما يقارب العامين مقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن نيمار قد أثارحالة جدلية كبيرة داخل الأوساط الرياضية تسببت فيها تصريحاته المثيرة وصوره العارية ورحلاته المتكررة إلى البرازيل، هذا بالإضافة إلى اشتباهه في ارتكاب واقعة أخلاقية مع فتاة برازيلية. وذلك طيلة الفترة التي قضاها نيمار رفقة باريس سان جرمان .

من جانب آخرووفقاً لصحيفة لكيب فإن نيمار أخبر أصدقائه المقربين برغبته في الرحيل من باريس سان جيرمان هذا الصيف، حسبما زعمت ليكيب،الأمور لم تتوقف هنا، الصحيفة الموثوقة كشفت “المحادثات بدأت بالفعل بين برشلونة وباريس سان جيرمان لإعادة نيمار إلى النادي الإسباني من جديد، في صفقة قد تشهد انتقال بعض من لاعبي الفريق الكتالوني إلى النادي الباريسي”.

ويمتد عقد نيمار مع سان جيرمان حتى 2022 وتوج مع النادي الفرنسي بـ 5 ألقاب و الدوري الفرنسي مرتين والكأس مرة وكأس الرابطة مرة وكأس السوبر مرة.

المصدر/ موقع مرآة العرب الإخبارية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.