موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

إرنستو فالفيردي يرحب برحيل الكراوتي إيفان راكتيتش

فالفيردي يضحي بأكثر اللاعبين مشاركة في تشكيلته

52

قال إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة، أنه يرحيب برحيل أحد أهم لاعبيه، خلال اجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني.وبحسب ما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم الخميس، فأن فالفيردي عقد اجتماعًا مع بارتوميو، أمس، بحضور إريك أبيدال، المدير الرياضي، لتحليل حالة سوق برشلونة والإصابات، وغيرها من المواقف التي تخص اللاعبين الممكن رحيلهم عن كامب نو.

وبرزإسم اللاعب الكرواتي، إيفان راكيتيتش، خلال المحادثات  التى جرت ،خاصة  وأن بيع اللاعب قد يدخل لخزينة البارسا مبلغًا كبيرًا يمكن إستغلاله في سوق الإنتقالات الحالية .

وبالرغم من إعتماد المدرب فالفيردي على لاعب الوسط الكرواتي  في التشكيل الأساسي  كأكثر اللاعبين مشاركةً، في أخر موسمين مع البلوجرانا، بواقع 109 مباريات، إلا أن المدرب لم يمانع في رحيله.

وصرح راكيتيتش لبعض وسائل الإعلام  منذ أيام قليلة، أنه سعيد في برشلونة، ولا ينوي الرحيل عن الفريق.

وقال الفريق الكتالوني أنه لم يتقدم أي فريق بعرض رسمي لضم راكيتيتش، حتى الآن، حيث كان هناك اهتمام قوي من قبل باريس سان جيرمان، إلا أنه لم يتقدم بطلب رسمي.

وأوضحت إذاعة “كادينا سير”، أن فالفيردي وافق على بيع إيفان راكيتيتش، في الانتقالات الصيفية الجاريه، لكن شريطة أن يتلقى عرضاً مناسباً وأن يرحب اللاعب نفسه بقرار الرحيل.

وينتظر راكيتيتش من رئيس برشلونة أن يعرض عليه تحسين شروط عقده الحالي، كما أنه متمسك بكل قوة بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني، لدرجة أنه طالب وكيل أعماله بعدم الإنصات إلى أي عروض قد تأتيه بشأن الرحيل.

ويتضمن عقد راكيتيتش مع النادي الكتالوني شرطًا جزائيًا، بقمية 120 مليون يورو، وينتهي بنهاية موسم 2020/2021.

يذكر أن نادي برشلونة كان قد وقع مع النجم الهولندي دي يونغ  في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي قادماً من أياكس مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليونًا كمتغيرات.

وأشارت تقارير  إلى أن برشلونة يخطط لتقديم يليق بموهبة دي يونغ داخل أسوار ”كامب نو“ خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو/ تموز المقبل.

وقدم اللاعب الهولندي مستوى مميزًا في موسم 2018 – 2019، وقاد أياكس للفوز بلقبي الدوري وكأس هولندا، بالإضافة للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .