موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الإعلان عن افتتاح ديسكو جدة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 234
ميدل ايست – الصباحية

أثارت الأنباء التي تتحدث عن افتتاح أول ملهى ليلي وصالة ديسكو جدة ، وشروط حجز حجز شاليهات منتجع نيكي بيتش ، أثارت غضب وتغريدات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبره المغردون انسلاخ للقيم الإسلامية ومبادئ المملكة في المحافظة على الدين الإسلامي.

وبحسب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذي تداولوا خبر افتتاح أو ملهي ليلي وصالة ديسكو جدة ، وشروط الدخول الى منتجع نيكي بيتش ، وبحسب الإعلانات التي تداولها الناشطون، فإن التصوير سيكون ممنوعا، وسيمنع إدخال الهواتف المحمولة، وأن الشاطئ سيكون مختلطا، ويسمح فقط بلباس معين داخل الشاطئ.

وأكد النشطاء أن افتتاح  فرع لملهى ”وايت“ العالمي الشهير على الواجهة البحرية لمدينة جدة، لكن يقول القائمون إليه إنه لم يقدم الخمور المحظورة.

ووفق الإعلان عن مشروع أول ملهى ليلي في السعودية، فإن النادي سيفتح أبوابه من العاشرة مساءً وحتى الثالثة فجرًا، وسُيمنع من هم دون الـ18 عامًا من دخول البار.

وأكد المغردون أن الخطوة فيها معصية كبيرة لله في بلاد الحرمين، إذ لا يتسق هذا “الانحلال”، وفق المغردين، مع أطهر بقعة على وجه الأرض.

المنكر اذا خفي كان اثره على صاحبه ، اما اذا عم بلاءه يكون على الجميع !
والواجب على كل مسلم ان ينكر ، كل بحسب استطاعته ، فانه ما اهلك بني اسرائيل الا انهم كانوا لايتناهون عن المنكر
قال تعالى ( كانواً لايتناهون عن منكر فعلوهً )

ولفت الإعلان إلى أن التصوير داخل النادي الليلي سيكون محظورًا، وسيمنع إدخال الهواتف المحمولة، فيما سيكون الشاطئ مختلطًا من الجنسين، ويسمح بلباس معين فيه، دون الكشف عن تفاصيله.

ومن المقرر أن يحضر المغني الأمريكي الشهير ني يو حفل افتتاح الملهى الليلي في جدة

ودشن المغردون وسوما كثيرة على منصات التواصل، عبروا فيها عن غضبهم ورفضهم لمثل هذه التحولات، وكان أبرزها وسم #لا أرضى بمنكرات_شاطئ_بيتش_بجده، و#ديسكو_في_جده.

وتسألت ناشطة أخرى

“لماذا حوربت الصحوة الإسلاميه ولماذا تم فتح السينما وجلب المصارعين ولماذا تم تشويه مشايخنا ودعاتنا ولماذا تم إيقاف هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولماذا تم السماح لقيادتنا للسياره ودخول الملاعب”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.