يوتيوب يهنئ دنيا سمير غانم بعد نجاح “بدل الحدوتة 3”

حصد "بدل الحدوتة 3" على نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعى

39
ميدل ايست- الصباحية

قام الحساب الرسمي لموقع يوتيوب بتهنئة النجمة دنيا سمير غانم، وذلك لتصدر مسلسلها ” بدل الحدوتة 3″ وأغانيها قائمة الأكثر رواجا في مصر والدول العربية، بمناسبة نهاية الحدوتة الأولى بمرور الحلقات العشر، وكانت عن شخصية المستشارة العاطفية بيلا.

يوتيوب يهنئ دنيا سمير غانم
وغرد الحساب الرسمي لموقع يوتيوب على موقع تويتر قائلا: نتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم شاهدوا الان أمتع المقتطفات من مسلسل بدل الحدوتة ٣.”
يوتيوب
يوتيوب

وقد أعربت دنيا سمير غانم في تغريدة لها عن سعادتها بتصدر مسلسلها قوائم الاكثر رواجا في يوتيوب مصر والدول العربية قالت فيها: مبسوطه اوي ان حلقات بدل الحدوته ٣ تتصدر يوتيوب والنهارده ترند رقم ١ و ٢ وان في قسم الاغاني تعال تعال متصدره في اغلب الدول العربيه وباقي اغاني المسلسل رقم ٢ و ٤ في مصر.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل “بدل الحدوتة 3” حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة، وهي فكرة مختلفة تظهر بها الفنانة دنيا سمير غانم.

يعرض  المسلسل علي قنوات CBC و mbc4 و osn ، من إنتاج سينرجي وروزناما وإخراج خالد الحلفاوي وتأليف أيمن وتار، ويشاركها عدد من النجوم في مقدمتهم والدها سمير غانم، كما ستشارك والدتها دلال عبد العزيز، ويظهر زوجها الإعلامي رامي رضوان كضيف شرف، إضافة إلي النجوم أحمد رزق، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت وشيماء سيف، والطفل عمرو وهبة.

اقرأ أيضا: المسلسل السوري “باب الحارة 10” يلقى موجة من السخرية والانتقادات

وكانت دنيا سمير غانم قد قامت بتغيير اسم المسلسل في اللحظات الأخيرة، ليصبح “بدل الحدوتة 3” بدلًا من “من أول نظرة.

المسلسل يحصد نسبة مشاهدة عالية

حصل المسلسل الكوميدى “بدل الحدوتة 3” على نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد أسبوع من عرضه ضمن الدراما الرمضانية.

كما و نجحت أغنية دنيا سمير غانم وهشام جمال “تعال تعال” فى تحقيق نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، كانت الأغنية ضمن أحداث الحلقة الرابعة، فقد تمت مشاهدها على يوتيوب أكثر من 20 ألف مرة.
عودة بعد غياب
وقد قررت دنيا العودة إلى الدراما الرمضانية فى 2019 في اللحظات الأخيرة، بعدما غابت العام الماضى بهدف التفرغ لمشروعها الغنائي والتحضير لفيلم سينمائي، وقدمت سابقًا 3 مسلسلات متتالية من بطولتها، بدأتها بـ”لهفة” إخراج معتز التوني عام 2015، و”نيللي وشريهان” إخراج أحمد الجندي عام 2016، و”في اللالا لاند” عام 2017.
قد يعجبك ايضا