ميريام فارس تلغي حفلها في الكويت . فما السبب ؟

الشركة المنظمة للحفل أخلت ببنود العقد الموقع مع ميريام فارس

89
ميدل ايست الصباحية-

فوجئ جمهور المطربة اللبنانية ، ميريام فارس ، بإلغائها  الحفل الغنائي ، الذي كان من المقرر أن تحييه يوم الجمعة ، في دولة الكويت .

أوضحت ميريام فارس عبر بيان رسمي سبب إلغاء الحفل ، وهو أن الشركة المنظمة قد أخلت ببنود العقد الموقع معها .

وقد ردت الفنانة ميريام فارس على التغريدة التي نشرها الصحفي نايف الشمري، والتي أكد فيها أنه متعهد الحفلة التي كان من المفترض أن تحييها بالأمس في الكويت، وفوجىء بأن ميريام فارس ممنوعة من دخول الأراضي الكويتية، فقد أوضحت في البيان أن سبب غيابها عن الحفل هو إخلال الشركة المنظمة ببنود العقد المتفق عليها.

وورد في بيان صدر عن شركة ميريام فارس، نشر على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”:” تعلن شركة ميريام ميوزيك عن إلغاء حفل ملكة المسرح ميريام فارس الذي كان من المقرر إحياؤه بتاريخ ٢٦-٤-٢٠١٩ في الكويت في قاعة قصر حولي، وذلك بسبب إخلال الشركة المنظمة ببنود العقد الموقعة لغاية الحفل . نعتذر للجمهور الكويتي ونعدكم بلقاء قريب مع ميريام إن شاء الله سيتم الإعلان عنه في حينه، نشكر لكم تفهمكم”.

https://www.facebook.com/myriamfaresfans/posts/10157065585582432

بداية ميريام فارس

دخلت فارس  عالم الغناء من خلال مشاركتها في استديو الفن، وانطلقت بعدها في مسيرتها الخاصة، وقد انتشرت أعمالها الغنائية في العالم وحققت نجاحاً كبيراً.

 

اقرأ : رامي مالك يواجه دانيال كريج في سلسلة أفلام جيمس بوند

برزت ميريام  على الساحة الفنية من خلال الإستعراضات، وأُطلق عليها لقب “​ملكة المسرح​”، وعاشت طفولتها مع والدها الذي كان مدمن قمار، ووالدتها التي تعرّضت للضرب مرّات عديدة أمام عيْنيْها.

و أوضحت ميريام أنّ كلّ ما مرّت به قد ساهم بتكوين شخصيتها القوية التي تتمتّع بها اليوم، تصريحات ميريام قرّبتها من جمهورها الذي تعاطف معها وقدّر شجاعتها بالتطرّق إلى ماضيها المؤلم.

المشوار الفني الحقيقي لميريام فارس، بدأ  بعد أن قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و “لا تسألني”.

وتجدر الإشارة إلى أن  آخر أعمال ميريام فارس الفنية كان كليب “قومي” الذي طرحته في شهر كانون الأوّل/ديسمبر الماضي.

قد يعجبك ايضا