موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

خسارة تاريخية .. جماهير الهلال تعاقب رئيس ناديها بحملة إلغاء و”تبليك” حسابه على تويتر

الخسارة الأكبر للفريق الهلالي من منافسه التعاون على مر التاريخ

0 66
ميدل ايست – الصباحية

ليلة حزينة عاشتها جماهير الهلال السعودي أمس الجمعة، بعد الخسارة المهينية التي تلاقها الفريق ” زعيم الكورة السعودية”  من فريق التعاون، بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك السعودية، والتي أقيمت على معلب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

وتعد هذه البطولة الثانية التي يخرج منها الفريق هذا الموسم خلال أسبوع، بعد أن خسر نائي البطولة العربية الخميس قبل الماضي.

الهزيمة الثقيلة شكلت صدمة كبيرة لعشاق جماهير الهلال ، خاصة وأنها الخسارة الأكبر للفريق الهلالي من منافسه التعاون على مر التاريخ، وتأتي في ظروف تزداد معه حاله الغضب الجماهيري على رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل، المدرب الكرواتي زوران ماميتش، الذي تولى تدريب الفريق السعودي في يناير/كانون الثاني الماضي، خلفاً للبرتغالي خورخي خيسوس.

وفور انتهاء المباراة صبت جماهير الهلال جام غضبها على رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل والجهاز الإداري ، حيث دشنت الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج #اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب و أخر #حمله_تبليك_محمد_بن_فيصل للمطالبة بإلغاء متابعة حساب رئيس النادي وإغلاقه ، ودخلت الهاشتاجات ضمن قائمة الأعلى نشاط على موقع تويتر .

ردود جماهير الهلال 

وكتب أحد مشجعي الهلال تغريدة بالإنجليزية، يهاجم فيها بن فيصل وزوران، قائلاً إن المدرب لا يستحق منحه أي فرص جديدة، لأنه غالباً لا يستطيع أن يدير حتى حياته الشخصية، متهكماً بأن نادياً بحجم الهلال يديره طفل (يقصد به رئيس النادي) ومتدرب هو زوران.

وعلق محمد السفياني : ” المشكله ليست جلب مدرب او رئيس المشكله الحقيقيه هو تركي ال الشيخ الافعى السامه تدخل في شؤون الهلال وابعد محبيه تدخل في رياضة مصر وكاد الاهلي المصري على شفى حفرة لولا تدخل محبيه وتم طرده وتحجيمه ومايحصل مع الهلال ماهو الا نتاج للدور الذي يمارسه”

وكذا دشن جماهير الهلال هاشتاغ «#حمله_تبليك_محمد_بن_فيصل»، التي زعم بعضهم أنها قلصت متابعي حساب الأمير السعودي بأعداد كبيرة، في الساعات التي أعقبت الهزيمة من التعاون، بينما عرض كثيرون فيديو توضيحياً لما يمكن أن يحدث لحساب رئيس الهلال، إذا استجاب المتابعون للحملة وشاركوا في حجب الحساب.

 

رئيس الهلال السعودي يُشهر حذاءه في وجه جماهير استاد هزاع بن زايد في الإمارات

والإسبوع الماضي أثار تصرف رئيس نادي الهلال السعودي ، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول فيديو للأمير السعودي وهو يُشهِر حذاءه في وجه الجماهير الحاضرة في استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، في نهائي  (كـأس زايد) البطولة العربية للأندية.

الفيديو المتداول يظهر فيه الأمير ابن فيصل، وهو يشير إلى حذاءه في وجه الجماهير الحاضرة في استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، في نهائي بطولة زايد ، التي انتهت بفوز فريق النجحم الساحلي التونسي على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف واحد،

وهاجم رئيس الهلال السعودي الجميع في تصريحات تليفزيونية أعقبت المباراة، فثارت ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بين جماهير النادي التي عدّتها غير مقبولة، وتخالف نهج نادي الهلال، وإداراته السابقة، وكذلك إهانة لسامي الجابر، نجم المنتخب السعودي السابق ورئيس نادي الهلال السابق، ومستشار حالي في هيئة الرياضة السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.