موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

برشلونة يُزيح أتليتكو مدريد ويقترب من التتويج بالليجا

برشلونة يحسم اللقب الأسباني

0 9
ميدل ايست –

حقق فريق برشلونة انتصار مهم في مسيرته نحو التتويج بالليجا الإسباني وذلك بتغلبه على منافسه على جدول الترتيب فريق أتليتكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء ، وذلك على على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، الذي شهد العديد من الفرص الضائعة من زملاء ميسي ، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه دييجو كوستا بالدقيقة 28، بعد أن تفوه بألفاظ خارجة ضده، ولأن المصائب لا تأتي فرادى، قرر سيميوني إشراك أنخيل كوريا، بدلا من أرياس الذي تعرض للإصابة.

وسجل سواريز الهدف الأول في الدقيقة (85)، ثم ميسي بالهدف الثاني في الدقيقة (87)، فيما شهد اللقاء طرد دييجو كوستا بالدقيقة (28) من عمر الشوط الأول.

ورفع ميسي عدد أهدافه في الليغا هذا الموسم إلى 33، مبتعداً بـ13 هدفاً عن “العضاض” سواريز، قبل موقعة برشلونة الهامة أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 73 نقطة، ويتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 62 نقطة، في الوصافة بفارق 11 نقطة، ويقتل البلوجرانا أحلام الأتلتي في المنافسة على اللقب.

كما هاجمت جماهير برشلونة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، وأطلقت الصافرات حين أعلن المذيع الداخلي لملعب “كامب نو” أسماء اللاعبين وذكر اسم جريزمان.

 

اقرأ أيضا : برشلونة ينجو من هزيمة مهينة بتعادل في اللحظات الأخيرة

 

ريال مدريد يفوز بشق الأنفس

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو ، حقق ريال مدريد، الانتصار بشق الأنفس على فريق إيبار المتواضع بنتيجة (2-1) مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا.

وسجل كاردونا الهدف الأول لإيبار في الدقيقة 39، قبل أن يُسجل بنزيما هدفين لريال مدريد في الدقيقتين 59 و81.

وأشاد مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان بأداء لاعبيه وخاصة كريم بنزيما ، وقال : ” كريم دائما ما كان عنصرًا مهمًا لهذا الفريق، الشيء الوحيد هو أنه يسجل أهدافًا أكثر، ولكنه لاعب مهم للغاية لجميع عناصر الفريق”.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد إيبار عند 39 نقطة، في المركز الحادي عشر.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.