موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ريال مدريد يتلقى الهزيمة الأولى بعد عودة زيدان للتدريب

19
ميدل ايست –

تلقى فريق ريال مديد الهزيمة الأولى له بعد عودة المدرب زين الدين زيدان في ولايته الثانية مع الفريق الملكي، وذلك من فريق فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب الميستايا،  ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني،

وضع البرتغالي غونزالو غويديس “الخفافيش” في المقدمة بهدف أول في الدقيقة الـ35، وأضاف زميله المدافع الأرجنتيني إيزيكل غاراي هدفاً ثانياً في الدقيقة الـ83 ، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد في الدقيقة (90+4).

وبهذا الانتصار، رفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 57 نقطة، في المركز الثالث، بينما يتصدر البطولة فريق برشلونة برصيد 70 نقطة رغم تعادله الأخير مع فريق ( الغواصات) فياريال.

 

اقرأ أيضا: برشلونة ينجو من هزيمة مهينة بتعادل في اللحظات الأخيرة

 

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عقب الهزيمة الأولى له في ولاية الثانية  : “لقد دخلنا المباراة بشكل جيد جدًا، ولكننا افتقدنا الهدف الأول، ولم ننجح في أي شيء في الشوط الأول، وهم حاولوا ولا يمكنني لوم اللاعبين على أي شيء، فنحن تلقينا الهزيمة ويجب تقبل ذلك”.

دافع زيدان عن نجم الفريق مارسيلو التي وجهت له انتقادات لاذعة حول دوره السلبي في المباراة، وقال زيدان “مارسيلو هو مارسيلو، أحب الطريقة التي يلعب بها، وأراه جيدًا، ويتدرب جيدًا، والموسم لم يكن مُعقدًا بالنسبة له فقط”.

وأضاف: “كان علينا أن نفعل شيء في الجزء الأخير من المباراة، مع التغييرات التي قمنا بها، وعلى الرغم من أنها لحظة مُعقدة، لكن علينا قبولها، وأن نحاول القيام بأداء أفضل السبت المقبل”.

وأشار زيدان أن فريقه لعب بشكل جيد ، وعلينا أن نعيش اللحظات السيئة أيضا،  ومؤمن بلاعبيه وأنهم سيقاتلون حتى النهاية، وسيقدمون موسماً جيداً استعداداً للموسم المقبل.

وكان زيدان قد عين وفي 11 مارس الماضي، مدرباً جديداً للفريق الأول، بعدما تراجع الفريق الملكي وخسر كل البطولات التي ينافس عليها بسقوطه في مناسبتين متتالتين أمام برشلونة في مسابقتي كأس الملك والليغا توالياً، إضافة إلى هزيمة مدوية على أرضه أمام أياكس أمستردام الهولندي، ليفقد لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الماضية.

 

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .