بسمة بوسيل تعلق على إشاعة زواج الفنان تامر حسني سرًّا

161
ميدل ايست-

حذر متابعين الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل ، من تطور علاقة زوجها الفنان  المصري تامر حسني مع الفنانة الخليجية أسيل عمران ، بعد أن انتشرت شائعات عن زواجهما سراً . وقد رفضت الفنانة بسمة الاستماع إلى هذه التحذيرات و قالت أن أسيل أصبحت صديقتها المقربة ولا يجمعها مع تامر إلا علاقة عمل .

تجاهلت بسمة الشائعات و اعتبرتها كذبة إبريل ، ولكن إحدى متابعيها تحدثت بثقة عن ضرورة الحذر من أسيل قائلة : نصيحة احترسي من أسيل، وانا عارفة بقول إيه.

رد بسمة بوسيل على الاشاعات

وردت بوسيل عليها : حبيبتي حرام تحكمي على حدّ وانتي ما تعرفهوش، أسيل بنت متربية أوي ومحترمة، وهي وتامر صحاب ، وبقِت صاحبتي أنا كمان لما تعرفنا، واحنا اصلا بنفهم أوي في الناس، تامر عمرو ما بيشتغل ولا بقرّب لبيتو ناس وحشة ، فعشان كده ميصحش حتى تفكري لثانية في حاجة كده .

وقد حققت أسيل عمران نجاحاً كبيراً بعد مشاركتها في كليب لتامر حسني بعنوان ناسيني ليه، وقد قدمت معه مشاهد رومنسية مؤثرة، واختار تامر أسيل لمشاركته بطولة فيلم جديد ، وقد اشترط حسني على عمران الإقامة في القاهرة لمدة شهر على الأقل، لإتقان اللهجة العامية المصرية قبل تصوير الفيلم.

كليب ناسيني ليه من ضمن أغاني ألبوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك ، الذي طرح في 16 فبراير الماضي عبر قناة تامر الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب . وقد تخطى حسني 34 مليون مشاهدة بكليب ناسيني ليه.

تصدر ترتيب ألبوم عيش بشوقك ألبومات 2018 حيث وصلت المشاهدة إلى ربع مليار مشاهدة على يوتيوب .

ألبوم عيش بشوقك من كلمات: تامر حسني ، ألحان: تامر علي، توزيع موسيقي: وسام عبد المنعم، مكساج: هاني محروس، ماستر: أمير محروس، والكليب فكرة: تامر حسني، وإخراج: سعيد الماروق.

بعد الهجوم الذي تعرضت له بسمة بوسيل من الفنانة المغربية جليلة في أحد البرامج ، دافع الفنان تامر حسني عن زوجته ، وقام بنشر صورة له مع زوجته بسمة ، عبر حسابه الشخصي انستغرام ، وقال : ”بحمد ربنا على كل نجاح وكل خطوة قدمتها السنة دي من برنامج ڤويس كيدز، ألبوم عيش بشوقك وفيلم البدلة“.

كما وتغزل حسني في زوجته قائلاً : ”شكرًا مليون شكرًا لحبيبتي وزوجتي الكريمة الغالية بسمة، حلمنا بيكبر وبيتحقق“.

 

 

قد يعجبك ايضا