موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

وصلة رقص في أحد مطاعم السعودية .. تحرج تركي آل الشيخ

وصلة رقص بالسعودية تضع تركي آل الشيخ في حرج

286
ميدل ايست –

تناول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الراقصات يؤدين وصلة رقص في مطعم نوزومي في مدينة الخبر السعودية ، الأمر الذي أوقع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في حرج وتوعد بمحاسبة المتسببين في هذا الأمر .

المقطع الفيديو يظهر مجموعة من الراقصات والذي يبدو أنهن أجنبيات ويؤدين وصلة رقص على أنغام موسيقى أجنبية وسط زبائن المطعم.

هذا المقطع الذي أنتشر بشكل سريع ، دفع إدارة مطعم نورزومي الرياض أن توقف العرض بعد ربع ساعة فقط من انطلاقه ، بدعوى أنه كان مخالفاً للشروط في المملكة أنه لم يكن مرخصاً له من قبل هيئة الترفية.

وحاولت إدارة المطعم أن تقدم تبرير ملابسات مقطع الفيديو في بيان نشر على حساب المطعم على موقع  “تويتر”  المتداول، بأنه كان نتيجة خطأ أحد الموظفين، وقدمت إدارة المطعم ” اعتذاره عما حدث.

 

وعبر عدد من النشطاء عن عدم تصديقهم للرواية التي قدمتها إدارة المطعم وقالت فتاة تدعى عايدة

هههههههههه ضحكتوني والله …. اجتهاد و خطأ احد الموظفين راقصات و تكلف و عرض و دعثه … و ما عندكم خبر يا مسؤلين المطعم المشكله مشت النكته ع كثير مغردين … مقدرين الأتيكيت بالنفاق

وكتب الناشط عبد الله الأنصاري

ما حدث في الخبر لا يقبله المجتمع السعودي ولايمكن أن يسكت عنه فنتمنى من المسؤولين محاسبة ومعاقبة المطعم والشخص المسؤول عنه والتشهير بهم فلا نقبل الأعذار في من ينتهك عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا

 

هذا الموقف المحرج دفع رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ الى أن يتوعد بمحاسبة المتسببين وقال في تغريدة على حسابه ” قال إن “الهيئة لن تتغاضى عن أي تجاوز في أي فعالية كانت، وستتخذ إجراءات صارمة حيال ذلك”.

 

وأضاف : ” وفي حال تجاوز أي شركة للآداب العامة وضوابط الترخيص سيتم سحب ترخيص الفعالية ومخاطبة الجهات المسؤلة لاتخاذ اللازم!”

 

كما حاول التنصل من المسؤولية بالقول : “هيئة الترفيه لا تتحمل أخطاء او تجاوزات منظمين لم ترخص لهم … أو منظمين لم يلتزموا بما رخص لهم ومسؤليتها اصدار الترخيص بعد استيفاء الشروط ومتابعة تطبيقه … وفي حال تواجد خلل في ذلك من المنظمين فسيتم اتخاذ الاجراء المناسب”

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .