موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

شركة برمجة سوف تدفع آلاف الدولارات مقابل أن تسجل في دورة برمجة

0 116

يبدو أن معظم شركات البرمجة تشبه مخططات الثراء السريع: يمكنك من خلال شركة برمجة مودرن لايبر أن تخصص بضعة أشهر لتعلم مهارة جديدة من المنزل، والمشي في وظيفة قد تدفع لك 70 ألف دولار سنويًا لتبدأ.

أخبار التكنولوجيا: شركة برمجة تفعل ميزة الدورات على مبدأ مشاركة الدخل

عادةً ما يدفع الطلاب تكاليف دورات البرمجة مقدمًا بينما يقضون وقتًا طويلاً في وظائفهم للتعلم. يقوم برنامج “العمل الحديث” بترميز برنامج بدء التشغيل بدفع 2000 دولار شهريًا للأشخاص لمدة خمسة أشهر أثناء تعلمهم البرمجة، باتباع منهج دراسي عن بعد من أي مكان يعيشون فيه لمدة 30 ساعة على الأقل كل أسبوع (التدريب على الحد الأدنى للأجور تقريبًا). بعد التخرج، إذا حصلوا على وظيفة تدفع شركة برمجة ما لا يقل عن 40 ألف دولار، وتحصل على 15 في المائة من رواتب المشاركين في الدورة للعامين المقبلين. على سبيل المثال، إذا وجدوا وظيفة تدفع 80 ألف دولار، فسوف يدفعون لصالح شركة برمجة مودرن  24000 دولار على مدار عامين.

شركة تدفع لك 2000 دولار شهريا لتتعلم البرمجة

في الوضع الطبيعي، يمكن أن تكلف دورة البرمجة حوالي 11000 دولار  من شهرين إلى سبعة أشهر، مع فرض رسوم تصل إلى 20 ألف دولار.

يُعد نموذج العمل في مودرن لايبر مثالًا على “اتفاقية مشاركة الدخل”، وهي خطة تتماشى مع رواد الأعمال في وول ستريت ووادي السيليكون الذين يتطلعون إلى تعطيل التعليم.

إن منصة التوظيف هي تطبيق على شبكة الإنترنت على الإنترنت قامت شركة برمجة Modern Lab بتصميمه داخليًا لأصحاب العمل للعثور على المتدربين وتوظيفهم. من هناك، يتم وضعهم في عقود قصيرة الأجل تستمر من شهر إلى عام حيث يكون العمل الحديث هو صاحب العمل ولكن المتدرب يعمل لصالح عميل، أو يتم نقلهم إلى أدوار دائمة حيث يتم تعيينهم بدوام كامل من قبل صاحب عمل آخر . على المنصة، يمتلك المتدربون وأصحاب العمل ملفات شخصية حيث يمكنهم عرض احتياجاتهم ومهاراتهم.

لم تطلب شركة برمجة أي شروط مسبقة من أجل الدخول في برنامجها عدا ما يثبت إمكانية المتدرب العمل في الشركات الأمريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.