موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

غرفة العمليات المشتركة :تصعيد جديد في غزة والمقاومة ترد بقصف المستوطنات المحاذية

0 11

أعلنت غرفة العمليات المشتركة التابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة أنها قصفت عدة مواقع ومستوطنات على حدود غلاف غزة بعشرات الصواريخ مساء اليوم الاثنين ، وذلك رداً على استشهاد 7 فلسطنيين أمس الأحد خلال عملية عسكرية استخباراتية لجيش الاحتلال في عمق مدينة خانيونس.

وأعلنت مصادر إعلامية إسرائيلية عن إصابة 19 إسرائيلية نتيجة هذه الاستهداف ، حيث استهدفت المقاومة الفلسطينية باص مخصص لنقل جنود الاحتلال يعتقد أنه كان فارغاً على حدود غزة بصاروخ موجه.
وأعلنت غرفة العمليات المشتركة ووزارة الصحة بغزة عن استشهاد 3 مواطنين جرّاء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين شمال وجنوب قطاع غزّة.
وذكرت الوزارةأن الشهداء هم  محمد زكريا إسماعيل التتري (27 عاماً)، ومحمد زهدي حسن عودة (22 عاماً). وقال نشطاء ومصادر في القطاع إنّ الشهيدين يتبعان للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والشهيد الثالث هو حمد النحال 23 عاماً من مدينة رفح .

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية، بعدد من الغارات مناطق مختلفة من قطاع غزة، بينها أراضٍ فارغة. وأطلقت مدفعية الاحتلال عدداً من القذائف تجاه مراصد للمقاومة الفلسطينية على الحدود الشرقية والشمالية للقطاع، كما استهدفت مواقع بحرية للمقاومة شمال قطاع غزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.