موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

جوجل تكشف النقاب عن تصميم إيميل جديد منافس لمايكروسوفت

0 16

جوجل تكشف النقاب عن تصميم إيميل جديد هذا الأسبوع ، مع إصلاح خدمة البريد الإلكتروني المجانية باستخدام ميزات جديدة وإلقاء نظرة جديدة، بالإضافة إلى التصميم الجديد والردود الذكية ومزايا الغفوة عبر البريد الإلكتروني التي سيستمتع بها مستخدمو Gmail العاديون، تضيف Google بعض الميزات الذكية المخصصة للأعمال لتحسين الإنتاجية والأمان وإدارة تبادل رسائل البريد الإلكتروني. هذه هي أنواع الميزات التي عادة ما تجدها في برامج منافسة مثل تطبيق Microsoft Outlook الذي تستخدمه الكثير من الشركات الكبرى في رسائل البريد الإلكتروني في مكان العمل. تهيمن Microsoft على برنامج إنتاجية أماكن العمل ، وقد كانت Google في المركز الثاني بعدد عروض G Suite لعدة سنوات.

أخبار التكنولوجيا: جوجل تكشف النقاب عن تصميم إيميل جديد

هناك وضع سري جديد لتعيين تواريخ انتهاء الصلاحية على رسائل البريد الإلكتروني، على سبيل المثال ، ويمكنك أيضًا حظر المستلمين من إعادة توجيه رسائل معينة أو نسخها أو تنزيلها أو طباعتها. إنها نفس إدارة حقوق المعلومات (IRM) التي قدمتها Microsoft في الأصل في Outlook في عام 2007.

جوجل تكشف النقاب عن تصميم إيميل جديد

كما تضيف Google أيضًا اكتشاف التصيد الاحتيالي للبريد الإلكتروني والمصادقة الثنائية لحماية رسائل البريد الإلكتروني ، وحتى القدرة على استخدام وضع غير متصل أكثر قوة بحيث يمكن للمستخدمين من رجال الأعمال المسافرين ببساطة استخدام علامة تبويب Gmail العادية في متصفح دون الحاجة إلى القلق بشأن الاتصال. تهدف أكبر التغييرات المرئية أيضًا إلى تحسين الإنتاجية لمستخدمي الأنشطة التجارية في Gmail. هناك شريط جانبي جديد يعني أنه يمكنك الاطلاع على مواعيد التقويم جنبًا إلى جنب مع رسائل البريد الإلكتروني ، بل وحتى أزرار تحويم سريعة جديدة لحذف الرسائل أو أرشفتها دون الحاجة إلى فتحها.

جوجل تكشف النقاب عن تصميم إيميل جديد

قد لا تلتقط Google شركة Microsoft بالكامل في المؤسسات والشركات الكبيرة، لكن ذلك لا يهم حقاً. تعد هذه المعركة الأخيرة أخبارًا جيدة لجميع مستخدمي Office 365 أو G Suite. إنها المنافسة التي أجبرت Microsoft على إجراء بعض التغييرات على Office 365 و Outlook.com لتحسين البرامج والخدمات الخاصة بها. وبالمثل ، تعمل Google حاليًا على تحسين منتجاتها الخاصة للشركات. الجميع يفوز عندما تكون هناك منافسة قوية ، والحرب بين G Suite و Office 365 هي بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.