موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

سامسونج تعمل على إعداد إصدار جديد من Galaxy S9

0 4

سامسونج تعمل على إعداد إصدار جديد من Galaxy S9 حيث إن سامسونج جالاكسي S9 الجديد و Galaxy S9 Plus هما أفضل هاتفين يعملان بنظام أندرويد في السوق في الوقت الحالي، حيث إن هواتف سامسونغ الجديدة هي الحزمة الشاملة. إنها أنيقة ، إنها رائعة، وهي قوية ، وشاشات العرض مذهلة ، وكاميرا Super Speed ​​Dual Pixel الجديدة هي الأفضل لك على الهاتف الذكي في الولايات المتحدة. إن Galaxy S9 و S9 + هما بالفعل أفضل هواتف Android الذكية التي يمكنك شراؤها الآن. يبدو أن مشكلة سامسونج ، هي أن الكثير من الناس لا يشترونها بالفعل.

تكنولوجيا: سامسونج تعمل على إعداد إصدار جديد من Galaxy S9

سامسونج تعمل على إعداد إصدار جديد من Galaxy S9 كما كان الحال في السنوات الماضية ، تعمل شركة سامسونج على نسخة قوية من هاتفها Galaxy S9 الذكي. يُطلق على هاتف Galaxy S9 Active ، الذي يُطلق عليه اسم Galaxy S9 Active ، معظم الميزات الرئيسية أو جميعها في Galaxy S9 ، ولكنه سيقدم أيضًا تصميمًا جديدًا بالإضافة إلى تحسين المياه والغبار ومقاومة التأثير.

سامسونج تعمل على إعداد إصدار جديد من Galaxy S9 ولقد سمعنا بعض التذمر حول الهاتف عدة مرات في الماضي ، والآن نشرت مدونة تسمى Ready Tricks صورة تظهر أنها تظهر مواصفات Galaxy S9 Active التي لم يتم إصدارها. مصدر الصورة غير واضح ، خاصة لأن المدونة تنص على أن “ورقة مواصفات جهاز Samsung القادم ظهرت على الإنترنت”. وهذا يجعل الأمر يبدو وكأن التسريب لم يتم الحصول عليه من المدونة ، ولكن بدلاً من ذلك تم العثور على الصورة في مكان ما على الانترنت ومن ثم إعادة نشرها.

سامسونج تعمل على إعداد إصدار جديد من Galaxy S9

أيا كانت الحالة، فإن المواصفات المذكورة في الصورة أعلاه تتماشى تماما مع ما سمعناه حتى الآن حول Galaxy S9 Active ، والذي يتوقع أن يكون رقم الموديل SM-G893. مثل جهاز Galaxy S9 ، سيظهر على الشاشة S9 Active شرائح Qualcomm Snapdragon 845 ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يشير التسريب إلى أن الهاتف سيحتوي أيضًا على شاشة Super AMOLED مقاس 5.8 بوصة ، وذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت ، وذاكرة تخزين تبلغ 64 جيجابايت ، وبطارية كبيرة بسعة 4 آلاف مللي أمبير في الساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.