موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تويتر يهبط بعد تحذير نمو بطيء هذا العام

16

تويتر يهبط بعد تحذير نمو بطيء هذا العام وبينما كانت الشركة تتفوق على تقديرات الأرباح للربع الأول، قالت شركة وسائل الإعلام الاجتماعية إنه سيكون من الصعب تحقيق معدلات نمو في النصف الثاني من العام تتصدرها في عام 2017 ، عندما بدأ التعافي واسع النطاق.

أخبار التكنولوجيا: تويتر يهبط بعد تحذير نمو بطيء هذا العام

تويتر يهبط بعد تحذير نمو بطيء هذا العام وأدى ذلك إلى انخفاض الأسهم بنسبة 7.7 في المائة، عكس المكاسب السابقة التي بلغت 14 في المائة عندما تم إصدار الأرباح الفصلية لأول مرة قبل فتح السوق. كانت مؤشرات الأسهم القياسية متقلبة أيضًا يوم الأربعاء ، حيث فكر المستثمرون في تأثير عائدات السندات المرتفعة والأرباح المخيبة للآمال. انخفض التويتر بنسبة 3 فى المائة ليصل إلى 29.55 دولار.

تويتر يهبط بعد تحذير نمو بطيء هذا العام وقد وضع هذا التحذير عائقًا على التحول الناشئ الذي شهد بقاء تويتر في المنطقة السوداء للربع الثاني على التوالي بعد أكثر من 16 فصلاً من الخسائر. يبدو أن دفع تويتر إلى فيديو مباشر ومحتوى أكثر تخصيصًا بدأ في الدفع ، مما عزز الأرباح والأرباح من خلال جذب المستخدمين والمعلنين. قفزت المبيعات بنسبة 21٪ ، وهي الأكبر خلال عامين ، إلى 664.9 مليون دولار في الربع الأول ، حسبما ذكرت الشركة. وكان تويتر قد اشتهر أصلا بمشغلاته التي تضم 140 حرفا ، وقال إن عدد المستخدمين النشطين شهريا ارتفع إلى 336 مليون مستخدم بزيادة 6 ملايين عن الفترة السابقة.

ارتفع معدل نمو المستخدمين الشهري بنسبة 2.8٪ فقط مقارنة بالعام الماضي ، وهو أدنى معدل خلال عامين. ويتناقض ذلك مع الفيسبوك ، التي لديها ستة مستخدمين أكثر من مستخدمي تويتر ، وزادت مستخدميها الشهرية بنسبة 14 في المائة في الربع الرابع. الفيسبوك تقارير الأرباح بعد ظهر اليوم الاربعاء

تويتر يهبط بعد تحذير نمو بطيء هذا العام ويأتي المزيد من نمو تويتر من الأسواق الدولية مع تشبع الولايات المتحدة. زاد عدد المستخدمين النشطين شهريًا في الولايات المتحدة بمقدار مليون شخص من الربع الرابع إلى 69 مليونًا. على الصعيد الدولي ، ارتفع عدد المستخدمين إلى 267 مليون مستخدم من 262 مليون مستخدم. ارتفعت العائدات في الولايات المتحدة بنسبة 2 في المائة على أساس سنوي ، في حين قفزت الإيرادات الدولية بنسبة 53 في المائة.

قد يعجبك ايضا