موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

سوق كروم الإلكتروني لن يقبل ملحقات تعمل بخاصية التشفير  

0 56

اعتبارًا من اليوم سوق كروم الإلكتروني لن يقبل ملحقات تعمل بخاصية التشفير التلقائي، وتقول الشركة أن هناك زيادة في “الإضافات الضارة” على مدى الأشهر القليلة الماضية والتي يبدو أنها مفيدة ، ولكنها في الواقع تتضمن نصوص سرية للتعدين التي تعمل في الخلفية دون موافقة، وتستهلك موارد حاسوبية قيمة، تقول Google أنه سيتم إلغاء الإضافات الموجودة من سوق Chrome الإلكتروني في أواخر شهر حزيران ، على الرغم من أنه لا يزال مسموحًا باستخدام الإضافات ذات الأغراض المرتبطة بـ blockchain “بخلاف التعدين”.

أخبار التكنولوجيا: سوق كروم الإلكتروني لن يقبل ملحقات تعمل بخاصية التشفير

كانت Google قد سمحت في السابق بالتعدين باستخدام cryptocurrency في الامتدادات طالما كان الهدف الوحيد للإضافة وتم إبلاغ المستخدم بهذه العملية، إلا أن Google قالت إن حوالي 90 في المائة من جميع الإضافات التي تحتوي على نصوص تعدين قدمها مطورو البرامج قد أخفقت في الامتثال لسياسات Google وتم رفضها أو إزالتها من المتجر نتيجة لذلك.

سوق كروم الإلكتروني لن يقبل ملحقات تعمل بخاصية التشفير  

يمكن أن يؤثر التعدين سلبًا على أداء النظام نظرًا لأنه يستهلك قدرًا كبيرًا من طاقة وحدة المعالجة المركزية لتشغيل الحسابات الدقيقة اللازمة لإصلاح الرموز الرقمية. ومن المعروف أيضا أن الشركات والمتسللين لزرع مخطوطات التعدين عملة احتياطية في المواقع العامة إلى السلطة الحسابية المناسبة من المتصفحات الغافلين.

سوق كروم الإلكتروني لن يقبل ملحقات تعمل بخاصية التشفير  

في مشاركة مدونة، قال مدير منتجات إضافات Google من Google ، جيمس فاغنر:

“توفر منصة الإضافات إمكانات قوية مكنت مجتمع المطورين من إنشاء كتالوج نابض بالحياة للإضافات التي تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من Chrome. وللأسف ، فقد اجتذبت هذه القدرات نفسها مطوري برامج ضارين يحاولون إساءة استخدام النظام الأساسي على حساب المستخدمين “.

سوق كروم الإلكتروني لن يقبل ملحقات تعمل بخاصية التشفير حيث تشتهر Cryptocurrencies بأنها معروفة بالتقلب، كما تسعى شركات التكنولوجيا بشكل متزايد إلى فرض إجراءات صارمة ضد النشاط الشنيع، لذا لقد حظرت كل من Google و Facebook و Twitter جميع الإعلانات المرتبطة بالرموز الرقمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.