موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

هاتفا جديدا من Huawei مزودا بسعة 512 غيغابايت

7

إذا كنت تريد تخزينًا يشبه الكمبيوتر الشخصي في جيبك، فإن هاتفا جديدا من Huawei مزودا بسعة 512 غيغابايت من المساحة قد يؤدي إلى حدوث ذلك، هذا قد كبير من السعة التخزينية ، وهو ما يصل إلى 256 غيغابايت المعتاد الذي يمكن أن تقدمه الهواتف مثل iPhone X، هذا المقدار من التخزين أكبر من معظم طرازات MacBook Pro، وسيسمح لك بتنزيل تطبيق فيسبوك أكثر من 1200 مرة.

أخبار التكنولوجيا: هاتفا جديدا من Huawei مزودا بسعة 512 غيغابايت

ظهر هاتف Huawei الجديد على موقع وكالة TENAA الصينية التنظيمية الشهر الماضي، وأظهر تحديث للقائمة ، التي التقطتها PhoneRadar، أن الهاتف سيكون لديه 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين كبيرة تصل إلى 512 جيجابايت، ربما لا يكون P20 وشيكاً ، نظراً لما نعرفه من التسريبات الكثيرة ، على الرغم من أنه قد يكون نسخة Porsche من P20، والتي ستكون بالتأكيد أكثر فخامة.

هاتفا جديدا من Huawei مزودا بسعة 512 غيغابايت سيكون قريباً في الأسواق، حيث بدأت سامسونج في إنتاج محركات أقراص بسعة 512 جيجابايت للهواتف في كانون الأول (ديسمبر) في حين أننا لا نعرف ما إذا كان هذا ما تستخدمه Huawei، فمن الواضح أن اتجاه الهواتف المحمولة الكبيرة قد بدأ، وأن هاتفا جديدا من Huawei مزودا بسعة 512 غيغابايت سيكون هو السائد في السوق الصينية، حيث إن الكميات الكبيرة من التخزين في الهواتف تعطي الكثير من المرح وسوف تكون مفيدة بشكل خاص لتسجيل فيديو 4K لأن كل ثلاث دقائق من دقة هذه الأنواع من الفيديوهات تأخذ حوالي 1GB، يمكنك الآن بشكل افتراضي تسجيل يوم كامل من فيديو بدقة 4K مع هاتف Huawei بسعة 512 غيغابايت. وأيضًا، إذا كنت قد حوصرت في أي مكان بدون شبكة Wi-Fi أو كتب ، فبإمكانك فقط مشاهدة الفيديو بدقة 4K.

على الرغم من أن Huawei لديها حلول تخزين البيانات على مستوى المؤسسات، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى مصانع إنتاج وحدات التخزين المحمولة، كما أنها لا تمتلك تقنية داخلية لإنشاء شرائح ذاكرة بسعة 512 جيجا بايت، ويعني هذا أن الهاتف سيحتوي إما على حل لسعة تخزين عالية من شركة Samsung أو أن Huawei في آخر خطوات تطوير التقنية وقد يقدمها قريبًا.

يوجد حاليا هاتفان من هواوي يعملان بسعة تخزين 256 غيغابايت – وهما Mate 9 Porsche Design و Mate 10 Porsche Design، لذا ربما يكون هاتفا جديدا من Huawei مزودا بسعة 512 غيغابايت هو أول إصدار يصل إلى هذا الحجم من سعة التخزين.

قد يعجبك ايضا