موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

خدمات جوجل الجديدة في تذاكر النقل العام

8

جوجل شركة تبهرنا يوماً بعد اليوم، مؤخراً  أضيفت خدمة جديدة لجوجل، وهي خدمات جوجل الجديدة في تذاكر النقل العام ، وهي خدمة تقدمها شركة جوجل للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل الخدمة الجديدة، خدمات جوجل الجديدة في تذاكر النقل العام

سيتعين على الراكبين شراء تذاكر أو تذاكر يومية على موقع لاس فيجاس مونوريل على حواسيبهم أو هواتفهم وحفظهم على Google Pay من هناك، بعد ذلك ، يمكنهم فقط حمل هواتفهم بالقرب من القارئ الذي يلامس الأبواب الدوارة الأحادية للدخول. سيعرض Google Pay أيضًا أشياء مثل سجل الرحلات أو أقرب محطات القطار.

في وقت سابق من هذا العام ، أدرجت Google Android Pay ومحفظة Google في خدمة واحدة تسمى Google Pay. الآن ، تضيف Google بطاقات النقل إلى تطبيق الدفعات عبر الجوال الذي تم إنشاؤه حديثًا، اعتبارًا من اليوم ، سيتمكّن الدراجون من ركوب القطار في لاس فيجاس باستخدام Google Pay على هواتف Android، تقول Google أن المزيد من المدن وخدمات النقل في الطريق.

خدمات جوجل الجديدة في تذاكر النقل العام، طريقة سهلة للدفعات غير المباشرة

أما لاس فيغاس مونوريل، الذي يفسح المجال لـ “واحد من أكثر أنظمة النقل الحضري تطوراً في العالم”  فيتألف فقط من سبع محطات توقف، إجمالي وقت الركوب حوالي 15 دقيقة من النهاية إلى النهاية.، كما أنها مملوكة للقطاع الخاص، إذا كانت Google تبحث عن طريقة سهلة للتعامل مع الدفعات غير المباشرة لخدمة النقل، فلا يوجد مكان أفضل للبدء في الولايات المتحدة.

تحديات خدمات جوجل الجديدة في تذاكر النقل العام

وكانت محاولات أخرى لجعل المدفوعات المتنقلة لخدمات النقل على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد تحديا، تختبر هيئة ميتروبوليتان للنقل في مدينة نيويورك نظامًا جديدًا للدفع مقابل المترو منذ العام الماضي ، لكن عملية الطرح الكاملة ستستغرق سنوات. أما في أماكن أخرى ، مثل المملكة المتحدة واليابان ، فقد أدخلت دفعات بدون تلامس على أنظمة النقل العام لسنوات.

لم تحدد Google المكان الذي ستتوسع فيه، ولم تحدد خدمات جوجل الجديدة في تذاكر النقل العام في كان آخر،  أو ما هي أنواع خدمات النقل الأخرى التي ستعمل معها.

قد يعجبك ايضا