موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تحسينات جديدة على صور جوجل

18

قررت جوجل أن تضيف تحسينات جديدة على صور جوجل ، حيث عمدت إلى إضافة وإظهار تسميات توضيحية لنتائج الصور في محاولة لإضفاء مزيد من السياق عليها، وخلال هذا الأسبوع سيتم إظهار التسميات التوضيحية على تطبيق Google على نظامي التشغيل Android و iOS وفي متصفحات الويب للجوال، ولكن لا توجد أية إشارات تدل حتى الآن حول ما إذا كان سيتم طرح الميزة على متصفحات سطح المكتب، والتي تبدو مختلفة قليلاً عن متصفحات ويب الجوال.

فوائد ما تقوم به جوجل من تحسينات جديدة على صور جوجل

الآن عندما تبحث عن الصور في جوجل ، سيكون لكل صورة تسمية توضيحية بالخط العريض، ستكون التسميات التوضيحية عناوين صفحة الويب حيث يتم نشر كل صورة. وقالت غوغل في بيان صحفي: “هذه المعلومات الإضافية تمنحك مزيدًا من الوضوح بحيث يمكنك بسهولة معرفة الصورة التي تدور حولها.

وقد صرحت الشركة أن عملها تحسينات جديدة على صور جوجل يهدف إلى الوصول إلى نتائج تكون أكثر فائدة بالنسبة إلى المستخدمين وأكثر تخصيص مع تجنب ضياع الوقت حول البحث عن صور محددة وبذلك سيحصلون بشكل أسرع على ما يريدون البحث عنه من خلال الصور، خاصة وأن صور جوجل هو المتصفح رقم واحد للبحث عن الصور، وذلك يعود إلى خيارات البحث الواسعة التي يقدمها للمستخدم، بالإضافة إلى الكثير من الميزات التي يوفرها المتصفح من تخصيص أحجام وقياسات للصور وغيرها من الأدوات التي تفيد كل مستخدم لصور جوجل.

مع قرار إضافة تحسينات جديدة على صور جوجل فيما يخص التسميات التوضيحية، سيكون هناك نتائج أكثر مواءمة للمستخدم، وبهذا ستصل الشركة إلى هدفها في جعل صور جوجل ليس الخيار الأول بالنسبة إلى المستخدم فحسب، بل أن يكون الخيار الأكثر فائدة.

الجدير بالذكر أنه في العام الماضي، أضافت Google شارات على نتائج بحث معينة وعناوين URL لمواقع الويب المضافة لتعرض للمستخدمين من أين تأتي الصورة، ومن غير المؤكد حتى الآن أن تشمل ترجمة النصوص على تحسينات جديدة على صور جوجل وفيما إذا سيتم عرضها على سطح المكتب أم لا.

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .