موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

إسبانيول يحقق فوزاً قاتلاً على ريال مدريد في الليجا

0 25

 

حقق فريق إسبانيول فوزاً قاتلاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق ريال مدريد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ” باور 8 ” بنتيجة 1-0 , في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني , وتجمد ريال مدريد رصيده الى 51 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً , في حين رفع إسبانيول رصيده الى 31 نقطة في المركز الثالث عشر .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً وسط أفضلية من جانب فريق ريال مدريد الذي سيطرة واستحوذ على الكرة منذ البداية , وسط تراجع من جانب فريق إسبانيول الذي حاول الإعتماد على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة , وفي الدقيقة ” 6 ” أرسل فاسكيز كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية لم تستغل من جانب الملكي .

 

وفي الدقيقة ” 7 ” أرسل حكيمي كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها بيل برأسية لكن لوبيز تصدى على مرتين , ثم أرسل إيسكو كرة عرضية لمست في المدافع ثم أبعدها لوبيز الى ركنية ارتقى لها فاران برأسية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 13 ” , وفي الدقيقة ” 17 ” وصلت كرة عرضية الى بابلو بياتي الذي سدد كرة قوية ولكنها فوق المرمى بعيدة . 

 

نشط إسبانيول الذي كان خطير في الهجمات المرتدة السريعة , حيث شتت فاران كرة ارتطمت في رأس سانشيز وتصل الى مورينو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أبعدها نافاس في الدقيقة ” 26 ” , ثم سدد سانشيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وصلت الى مورينو الذي سدد الكرة في الشباك لكن الحارس الغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة ” 30 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 34 ” سدد لورينتي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , وفي الدقيقة ” 41 ” طالب جاريث بيل بركلة جزاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتلمس الكرة في يد إسبانيول لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وبعدها سدد إيسكو كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى , لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق إسبانيول أن يخطف هدف التقدم بعد كرة وصلت الى جارسيا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن نافاس أبعد الكرة الى ركنية , ثم ركنية حولها اوسكار دوارتي برأسية لكنها في العارضة في الدقيقة ” 48 ” , ثم رد ريال مدريد عن طريق حكيمي الذي افتك الكرة وانطلق قبل ان يسدد كرة تصدى لها لوبيز . 

 

سدد لاعب إسبانيول كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند نافاس , وفي الدقيقة ” 55 ” كاد مورينو أن يخطف هدف التقدم بعد كرة طولية سددها لكن نافاس تصدى لها , وبعدها مرر فاسكيز كرة الى إيسكو أرسل عرضية لكن لوبيز كان الأقرب في الدقيقة ” 58 ” , وبعدها سدد كوفاسيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن لوبيز تصدى لها على مرتين .

 

ثم كرة وصلت الى جاريث بيل داخل منطقة الجزاء سددها لكن في الدفاع ثم أبعدها المدافع الى ركنية في الدقيقة ” 66 ” , ثم أجرى مدرب ريال مدريد تبديل اول بخروج إيسكو ودخول بنزيما في الدقيقة ” 68 ” , كاد إسبانيول ان يسجل هدف أول بعد كرة عرضية حولها مورينو برأسية لكن نافاس كان بالمرصاد وتصدى للكرة في الدقيقة ” 77 ” . 

 

سدد لاعب إسبانيول جارسيا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 81 ” خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه سيبايوس , سدد مورينو كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء بجوار المرمى بقليل , ثم خرج كوفاسيتش ودخل بدلاً منه مايورال , أهدر فريق ريال مدريد هدف محقق بعد عرضية من أسينسيو في الدقيقة ” 90 ” .

 

وفي الدقيقة ” 90+2 ” سجل فريق إسبانيول هدف الفوز القاتل عن طريق المتالق ( جيرارد مورينو ) وذلك بعد كرة عرضية من راؤول جارسيا من الجانب الأيمن وصلت الى مورينو الذي أطلق تسديدة قوية لاتصد ولاترد من داخل منطقة الجزاء هزت شباك الحارس كيلور نافاس , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق إسبانيول بنتيجة 1-0 . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.