ويل سميث يصفع مقدم حفل الأوسكار بسبب التنمر على زوجته

82
ميدل ايست – الصباحية

فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث ، الحضور في حفل الأوسكار مساء أمس الأحد، بعد أن صعد إلى خشبة المسرح وبادر بصفع مقدم الحفل الممثل الكوميدي كريس روك، بسبب دعابته من زوجته الحليقة الرأس وسط ذهول الملايين.

وكان روك الذي شارك في تقديم الأمسية أطلق لتوه دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وشبّه الفكاهي روك شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997. ولوحظ أن ما قاله روك أثار انزعاج جادا بينكيت سميث التي سبق أن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعاني منه.

وما كان من ويل سميث الذي ضحك في البداية للدعابة إلا أن صعد إلى خشبة المسرح وصفع كريس روك، وسُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة أو المشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.

قطع الصوت

وبادرت محطة “إيه بي سي” إلى قطع الصوت خلال المشهد الذي أعقب ذلك، لكن الحوار كان مسموعاً على التلفزيونات الأجنبية.

وقال كريس روك: “واو. واو. لقد صفعني ويل سميث للتو”. وأضاف مبرراً “لقد كانت مزحة عن G.I. Jane”.

وصاح به ويل سميث قائلاً “اترك اسم زوجتي بعيداً عن فمك اللعين”، وعاد إلى جانب زوجته.

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”، حسب قوله.

لم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلا: “لا تتلفظ باسم زوجتي” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

وبعد 40 دقيقة من الحادثة صعد سميث إلى المسرح لتسلم جائزة أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم “King Richard” والد لاعبتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز، واعتذر لمنظمي الحفل والمرشحين المنافسين له لكنه لم يذكر اسم روك.

وقال سميث: “أعلم أننا من أجل أن نفعل ما نفعله يجب أن نتحمل الإساءة وأن نتحمل أن يتحدث عنا الآخرون، في هذه الصناعة، ستجد أناسا يقللون من احترامك ويجب أن تتلقى ذلك بابتسامة وأن تمثل أن كل شيء على ما يرام”، حسب قوله.

وأشار سميث إلى أنه تلقى حكمة من المرشح الآخر دينزل واشنطن، الذي قال له: “في اللحظة الأفضل لك كن حذرا، ففي هذه اللحظة يأتي الشيطان إليك”، حسب قوله.

وختم الممثل الأمريكي بالقول إنه يتمنى أن ترحب به “الأكاديمية” مجددا.

وحصل النجم الهوليودي ويل سميث بعد ذلك على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد” حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس.

وتوجه الممثل ويل سميث باكيا “بالاعتذار من الأكاديمية” (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار). وقال “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.

قد يعجبك ايضا