موقف رائع .. صلاح ولاعبي ليفربول يحتفلون مع مؤمن زكريا لاعب منتخب مصر السابق

37
ميدل ايست – الصباحية

اختار النجم المصري محمد صلاح ولاعبي ليفربول الاحتفال بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنلجليزي، بمشاركة لاعب المنتخب المصري مؤمن زكريا الذي يعاني من المرض منذ سنوات.

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه أمس السبت بركلات الترجيح 6-5 على تشيلسي بملعب “ويمبلي”، في العاصمة لندن.

وعقب المباراة، ظهر صلاح رفقة مؤمن زكريا داخل غرف الملابس، وحرص على أن يشارك لاعب الأهلي المصري السابق، نجوم ليفربول فرحتهم بلقب أقدم مسابقة في تاريخ كرة القدم.

ظهرت السعادة على وجه زكريا رغم تنقله على كرسي متحرك بسبب المرض الذي يعاني منه منذ سنوات.

شاهد.. تصرف نبيل من صلاح بعد تتويج ليفربول بكأس إنجلترا

وكان مؤمن زكريا، يستأنف علاجه في لندن، حيث وجه له صلاح الدعوة لحضور المباراة في ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية.

وكتب عدلي القيعي ” ربنا يكرمك ويجبر بخاطرك يا محمد زي ما جبرت بخاطر مؤمن زكريا ، كبرت في نظرنا أوي يا محمد ، جبر الخواطر ده أعظم حاجة في الدنيا ، إن شاء الله ترفع دوري الأبطال وتفرح زي ما انت فرحتنا كلنا في اللقطة دي”

ويعاني مؤمن زكريا (34 عاما) من مرض التصلب الجانبي الضموري (ALS)، المعروف باسم مرض العصب الحركي، والذي يصيب الدماغ والنخاع الشوكي، مسببا فقدان التحكم في العضلات، ما أبعده عن ممارسة كرة القدم.

صلاح يكسر الصمت ويقود ليفربول لفوز كبير على الشياطين الحمر

وتفوق ليفربول في ركلات الترجيح بنتيجة 6-5، في المباراة التي شهدت خروج نجم هجوم الفريق محمد صلاح مصابا في الشوط الأول.

وسجل البديل كوستاس تسيميكاس ركلة الترجيح الحاسمة، بعدما سدد سيزار أزبليكويتا قائد تشلسي في القائم، وأنقذ أليسون حارس ليفربول محاولة من ميسون ماونت، فيما أهدر ساديو ماني ركلة ترجيح لليفربول أمام مواطنه إدوارد ميندي.

وحافظ الفريق على آماله في الفوز برباعية لا سابق لها من الألقاب هذا الموسم، حيث لا يزال لديه أمل في الظفر بالدوري المحلي، فضلا عن تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج ليفربول بلقب كأس الرابطة على حساب تشلسي وبركلات الترجيح أيضا، في فبراير الماضي.

قد يعجبك ايضا