مهرجان “ميدل بيست” الرياض .. شواذ وعري وانحرافات أخلاقية

210
ميدل ايست – الصباحية 

شهد حفل مهرجان ميدل بيست الرياض للموسيقى النسخة الرابعة، مشاهد صادمة وغريبة عن المجتمع السعودي المحافظ، وصلت حد قيام بعض الفتايات بالتعري أمام الجمهور. 

 

يعتبر مهرجان ميدل بيست الرياض واحد من أهم وأشهر المهرجانات الموسيقية،التي ظهرت منذ تسلّم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مقاليد الحكم في البلاد، ورعايته للانفتاح من أوسع الأبواب عبر رعاية العديد من الفعاليات الموسيقية واستضافة المشاهير العالميين.

وفي هذا السياق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطعَ فيديو لفتاة سعودية قامت بنزع ملابسها العلوية لتظهر فقط بحمّالة الصدر ذات اللون الأخضر، الذي يتماشى مع ألوان العلم السعودي.

وأظهر الفيديو العديد من الشبان المحيطين بها، وينظرون إليها مستغربين ومندهشين مما يشاهدونه أمامهم.

 

فتاة بملابس غير لائقة

كما وثّق مقطع فيديو آخر فتاةً تتوسط عدداً من الشباب وهي تقوم بإنزال سترتها عن كتفيها، لتظهر مفاتنها لمن حولها.

وظهرت الفتاة وهي ترتدي “بلوزة” عاريةً كشفت نصف بطنها، لتقومَ بعد ذلك بتبادل التحية مع الشبان المتواجدين في المهرجان.

 

شواذّ في مهرجان ميدل بيست

وجاء تداول هذا الفيديوهات، بعد ساعات فقط من انتشار مقطع يوثّق وجودَ شواذّ جنسياً داخل مهرجان ميدل بيست، وظهورهم دون حياء أو خوف من العقاب.

ووفقاً للفيديو المتداوَل الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر أحد الشبان بشكل غير طبيعي، مرتدياً زيّاً عارياً كاشفاً ظهره بالكامل، مع إضافة مجموعة من السلاسل على ظهره.

وأظهر مقطع الفيديو شاباً آخرَ يقوم باحتضانه من الخلف وملاصقاً له بشكل كبير، في حين أخذ الاثنان بالتمايل على أنغام الموسيقى.

 

شاب يتشبه بالنساء

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد تمّ تداول مقطع فيديو آخر لشاب سعودي وهو يتراقص، في حفل أقيم ضمن فعاليات ميدل بيست، للفنانة الشعبية السعودية موضي الشمراني.

الشاب السعودي ظهر بشكل صريح متشبّهاً بالنساء، حيث ظهر بزيٍّ أبيض لافت، حاملاً في يده حقيبة نسائية، وأخذ يتمايل على أنغام الموسيقى، بصورة أثارت اندهاش المحيطين به في الحفل.

 

 

فتاة تتناول مشروبات كحولية

كما أظهر مقطع فيديو إحدى الفتيات وهي تتناول المشروبات الكحولية، وتتمايل مع أصدقائها.

 

 

مضاربة قوية بين عدد من الشبان

وشهد المهرجان أيضاً العديد من الحوادث والمشاجرات بين الشبان، حيث وثّق أحد المقاطع مضاربة قوية بين عدد من الشبان.

وظهر عدد من الشبان وهم يتبادلون اللكمات مع بعضهم البعض، دون تواجد أمني للتدخل السريع في مثل هذه الحالات.

ميريام فارس بملابس مثيرة

وكانت ليلة الخميس في مهرجان ميدل بيست، قد أحيتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي لم تتخلَّ عن إثارة الجدل أيضاً بملابسها المثيرة.

وكعادتها، ظهرت ميريام فارس بملابس مثيرة، حيث ظهرت مرتديةً قميصاً شفافاً يكشف حمّالة صدرها.

وأظهر مقطع فيديو تمّ تداوله، لحظةَ التقاط الفنانة اللبنانية مقطعَ فيديو صغيراً “سيلفي” مع الجمهور، لتُوجّه ظهرها نحوه، وتنحني للأمام لالتقاط الفيديو القصير، مما أظهرها في وضع مثير.

وأظهرت فيديوهات أخرى تمّ التقاطها من الحفل، ميريام فارس وهي تقوم بأداء بعض الرقصات المثيرة، والتي أثارت استياء المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.