منى زكي عارضة أزياء في أسبوع الموضة في باريس

149
ميدل ايست – الصباحية

شاركت النجمة المصرية منى زكي ، مساء يوم الإثنين، في عرض أزياء “Walk Your Worth“، المنظم على هامش أسبوع الموضة في مدينة باريس الفرنسية، من طرف الراعي الرسمي للحدث، وهي العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل “لوريال باريس”.

منى زكي على منصة العرض

وخلال عرض الأزياء السنوي الذي تقدمه لوريال باريس، في نسخته الخامسة، والذي يعرف مشاركة باقة من النجمات، سفيرات العلامة التجارية من عدة دول عبر العالم، أطلت منى زكي ممثلة الوطن العربي، مرتدية فستاناً أحمر قصيراً بذيل طويل.

وقد تمايلت منى زكي بطريقة مرحة على منصة العرض، وهي توزع الإبتسامة والطاقة الإيجابية على الحضور، حيث قامت بالمشي على طول البوديوم ذهاباً وعودة بنفس الحماس.

ومباشرة عند دخول الممثلة المصرية، تفاعل الحضور معها، كونها تقوم بتقديم عرض أزياء لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس، وقام الجميع بالتصفيق لها بحرارة.

السوشيال ميديا تحتفي بمنى زكي

مباشرة بعد انتهاء عرض الأزياء، الذي تم تنظيمه في المدرسة العسكرية الفرنسية، بالقرب من برج إيفل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات منى زكي وهي على ممشى منصة العرض.

وقد عرفت مشاركة سفيرة العلامة التجارية الفرنسية في الوطن العربي خلال عرض الأزياء الكثير من التعليقات الإيجابية والداعمة لهذه الخطوة.

وبدورها، قامت زكي بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي توثق لحظة مرورها على منصة العرض، والتي تمت مشاركتها من طرف جمهورها، وذلك عبر خاصية الستوري، ثم تقدمت لهم بجزيل الشكر على دعمهم الكبير.

منى زكي في منصة العرض| مواقع التواصل
منى زكي في منصة العرض| مواقع التواصل

وجاء في إحدى الرسائل التي كتبت لها: “العربية الوحيدة لي كانت هناك منى زكي”، فيما كتبت أخرى: “تجنني انت قدوتي ومثلي الأعلى بجد، أشيك وأعظم وحدة في الكون”.

شعار عرض أزياء لوريال باريس

يُشار إلى أن “لوريال بارس” أصبحت تشارك بشكل سنوي في أسبوع الموضة في باريس، رفقة سفرائها من مختلف دول العالم، لتقديم عرض أزياء خاص، يهدف إلى إيصال رسالة خاصة تخص إحدى قضايا المرأة.

وخلال الدورة الخامسة التي أقيمت سنة 2023، كان موضوع عرض الأزياء هو حق النساء في المشي بكل ثقة دون المساس بحريتهن.

كما أن عرض الأزياء الذي يحمل شعار “Walk Your Worth” عبار عن احتفال بجمال المرأة وقوتها وإمكانياتها في مختلف المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.