منى زكي تشارك أحمد السقا في بطولة ” العنكبوت” بعد غياب 3 سنوات عن السينما

597
ميدل ايست- الصباحية

بعد غياب ثلاث سنوات عن السينما ، ستشارك النجمة منى زكي ، رسميا، النجم أحمد السقا بطولة فيلم “العنكبوت” المقرر تصويره خلال أيام من إخراج نادر جلال، وكانت منى تعاقدت سابقا على بطولة ثلاثة أفلام مع السقا وتم الغاء تصويرهم لأسباب غامضة.

عودة منى زكي للسينما بعد غياب 3 سنوات

حيث سيتم بدء تصوير المشاهد الخارجية لفيلم ” العنكبوت” أولا ، وسيتم تصوير المشاهد الداخلية بعد استكمال بناء الديكورات الخاصة.

وسيتم الانتهاء من تصوير العمل قبل نهاية العام الجاري حتى يتفرغ نجومه لدراما 2020.

وكان آخر عمل سينمائي قدمته زكي عام 2016 ، فقد قدمت فيلم “من 30 سنة” مع السقا، وقد تعاقدت سابقا على بطولة فيلم “3 شهور” مع زميلها الفنان أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، وبالفعل سافرت إلى أمريكا لمدة 25 يوما دون تصوير مشهد واحد بسبب أزمات إنتاجية، وتم إلغاء الفيلم بالكامل رغم تصوير بعض مشاهده في القاهرة.

بعدها ، تم الاتفاق على بطولة فيلم “الفارس” من إخراج محمد سامي وبطولة بيومي فؤاد وظافر العابدين وشيرين رضا ومحمود حميدة ، حيث كان من المقرر تصويره في جنوب إفريقيا.

اقرأ : وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع مرض السرطان

وتم إلغاء مشروع الفيلم دون سبب معلن حتى الآن، وقد تجاوز تكلفة إنتاج حاجز ال 50 مليون جنيه، السبب وراء تراجع الشركة المنتجة عن تنفيذه.

و قد أوشكت منى زكي أن تتعاقد على بطولة فيلم “أهل الكهف” بعد ترشيح المخرج عمرو عرفة، ولكن المشروع كله توقف، كما توقف مشروع عودتها إلى الدراما التليفزيونية بعد توقف تحضيرات مسلسل “إيزيس” من إخراج محمد ياسين وتأليف مريم نعوم لأسباب إنتاجية.

جدير بالذكر  أن آخر أعمال النجم أحمد السقا فيلم “هروب اضطراري” ، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، محققا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ58 مليون جنيه .

شارك في بطولته أمير كراره، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكي، أما منى زكي فقد توقفت عن تقديم أفلام السينما منذ قدمت آخر أفلامها “من 30 سنة” مع السقا ايضا عام 2016.

قد يعجبك ايضا