قنوات سعودية تهاجم آمال ماهر في أول ظهور لها على خشبة المسرح

40
ميدل ايست – الصباحية 

شنت مواقع أخبارية سعودية وحسابات تفاعلية، حملة منظمة لتشوية عودة المطربة المصرية آمال ماهر، للغناء بعد انقطاع دام عدة سنوات لخلافها مع طليقها المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

حديث “مكرر” و”حرفي” عن “ظهور/ أداء ضعيف” و”تنظيم سيىء” و”سماح بدخول مجاني لملء الفراغ” تصدّر عناوين هذه المواقع والحسابات تزامناً مع إطلاق آمال أحدث أغنياتها بعنوان “ذرة رجولة”، التي رأى فيها كثيرون “رسالة موجهة” إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

وظهرت المطربة آمال ماهر في حفل حاشد بمدينة العلمين الجديدة قائلة: « انتو اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله واحشيني جدا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرا على كل شيء شكرا على المحبة والاحترام شكرا على كل حاجة قدمتوها لي ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم».

وقامت آمال ماهر بإلقاء عدد من الأغنيات في حفل مدينة العلمين بالساحل الشمالي، الجمعة، والذي سجل ظهورها الأول بعد انقطاع دام 3 سنوات.

 

وحضر عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة امال ماهر  ، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة، حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباج الحفل بالإضافة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

 

 

الحفل من تنظيم من شركة تذكرتي التي وفَّرت كل عناصر الإضاءة والصوت مع وضع لوحات تحمل صور واسم آمال ماهر وصورتها على شاشة عملاقة وجاءت أسعار تذاكر الحفل بثلاث فئات، وهي: فئة platinium بـ1500 جنيه. فئة Gold بـ1000 جنيه فئة silver بـ650 جنيهًا.

 

 

هجوم سعودي منظم :

وهاجمت قناة العربية المقربة من سلطات المملكة العربية السعودية الحفل حيث قالت:”بعد انتظار طويل لم يجد جمهور الفنانة آمال ما كان يتوقعه، حيث صدمت المطربة المصرية جمهورها بأداء فني متواضع في حفل مدينة العلمين بالساحل الشمالي، الجمعة”.

وأضافت القناة:”وفاقم من غضب جمهور حفل آمال ماهر كثرة الأخطاء التي ارتكبتها الفرقة الموسيقية، وضعف الانسجام، ما دفع بعض الحضور لمغادرة المسرح مبكرا، لا سيما مع عدم التزام الشركة المتعهدة بتوقيت بداية الحفل وتأخر صعود آمال إلى المسرح”.

وقالت القناة:”وبحسب المعلومات، فإن آمال ماهر بدت غاضبة جدا من كل ما حدث، وهددت بعدم صعود المسرح وهو خال، ما دفع الشركة المتعهدة لتوزيع التذاكر بالمجان، وهو ما يفسر أيضا تأخر صعود الفنانة على خشبة المسرح”.

 

 

تقرير قناة العربية تكرر مع العديد من القنوات المقربة للسلطات السعودية مثل قنوات روتانا وصفحات مثل عرب وود وإل بي سي وغيرها من القنوات التي هاجمت الحفل وقللت من أداء آمال ماهر.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎عکاظ عكاط @OKAZ_online _آمال_ ماهر تصدم جمهورها بأداء ضعيف ومتعهد الحفل يوزع تذاكرها بالمجّان عكاظ okaz.com آمال ماهر تصدم جمهورها بأداء ضعيف ومتعهد الحفل يوزع تذاكرها بالمجَان‎'‎‎

May be an image of 10 people and text

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎LBC LBC @LBC_TV آمال ماهر تخذل الجماهير وتقدم أداء في غاية السوء ليضطر متعهد الحفل لتوزيع التذاكر مجانا لم یکن أحدًا يتخيل أن الفنانة المصرية آمال ماهر ستظهر بهذا الشكل الضعيف والمتواضع في حفلها بالعلمين مساء الجمعة والذي يعتبر ظهورها الأول بعد انقطاع دام 3 سنوات rotana.net/ %d8%a2%d9%85%d...‎'‎‎

 

 

قد يعجبك ايضا