عكاظ : محمد صلاح إلى اتحاد جدة .. يصل بطائرة خاصة اليوم الجمعة

70
ميدل ايست – الصباحية 

أكدت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن النجم المصري الدولي محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي، سيصل إلى مدينة جدة اليوم الجمعة بطائرة خاصة، وذلك تمهيدا لانضمامه لصفوف بطل الدوري السعودي، نادي الاتحاد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه من  المتوقع أن يتوجه  صلاح إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، لحضور مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

 

وفي حال اكتمال الصفقة، فإنه من المتوقع أن تكون المشاركة الأولى لنجم منتخب الفراعنة مع “العميد” أمام فريق الأخدود، الجمعة (15 سبتمبر)، في نجران، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

 

من جانبه، قال الإعلامي السعودي، عادل الماس، عبر حسابه على منصة “إكس” : “حسب ما وصلني قبل قليل، من المقرر أن يصل النجم المصري محمد صلاح، على متن طائرة خاصة إلى جدة غدا (اليوم) الجمعة، بعد إنهاء إجراءات انتقاله رسميا لصفوف نادي الاتحاد، قادما من نادي ليفربول الإنكليزي”.

 

وتابع: “الساعة السادسة من مساء غدًا الجمعة النجم المصري محمد صلاح يصل جدة”.

 

 

وسبق أن ذكرت شبكة “سكاي” البريطانية، أن الاتحاد دخل بكل ثقله من أجل التوقيع مع صلاح هذا الصيف، وسط تقارير تتحدث عن استعداده لتقديم عرض يصل لنحو 100 مليون دولار.

 

كلوب يتغنى بأداء محمد صلاح أمام توتنهام أفضل الهدافين على الإطلاق

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير سعودية عن تقديم “النمور”، عرضا لليفربول قدره 52 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 65 مليون دولار) بالإضافة إلى عقد لمدة عامين لصلاح مقابل 155 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 195 مليون دولار أميركي).

وكان صلاح قد جدد عقده مع ليفربول لثلاث سنوات إضافية الصيف الماضي، أي حتى 30 يونيو 2025.

وسجل صلاح 186 هدفا في 305 مباريات، مدافعا عن ألوان ليفربول منذ انضمامه من روما عام 2017، وتوج في صفوفه بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنكليزي الممتاز، وكأس إنكلترا، وكأس الرابطة، وكأس العالم للأندية، والكأس السوبر الأوروبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.