وتناول الإعلام الإسباني هذه الواقعة على نطاق واسع وبالتحليل واثارت تساؤولات وجدل واسع ، ونشر برنامج “خوغونيس” الإسباني مقطع فيديو لإظهار حالة عدم الارتياح المتبادلة بين الأسطورة ليو ميسي والوافد الجديد على برشلونة أنطوان غريزمان، في أول لقاء بينهما داخل المستطيل الأخضر.

ووفقًا لما جاء في تقرير البرنامج الشهير “خوجونيس”، فإن ميسي قد تعمد تجاهل الفرنسي غريزمان، عندما قام المدرب باستبدال المهاجم الجديد، في مباراة الأمس ضد مدفعجية آرسنال، التي حسمها الكاتالان بصعوبة بالغة بهدفين لهدف في كأس جوهان غامبر الودية.

المزيد : ايقاف ميسي ثلاثة شهور وغرامة مالية .. عقوبة من اتحاد أمريكا الجنوبية

وقال التقرير إن ميسي تعامل مع غريزمان وكأنه “هواء” لمدة 15 دقيقة، فترة جلوسهما على الدكة، ولم يكتف بذلك، بل لم يعره أي اهتمام لحظة الخروج من أرضية الملعب بعد انتهاء المباراة، وهو ما فسره جُل الإعلام الإسباني على أنه إشارة واضحة لعدم ارتياح الإثنين لبعضهما البعض.

وسبق لغريزمان أن لمّح لعلاقته الضعيفة جدا مع ليو بالتأكيد أنه لم يتلق مكالمة أو رسالة تهنئة من ميسي بعد توقيعه مع برشلونة، عكس ما فعله لويس سواريز، وذلك بعد فترة من التقارير التي كانت تتحدث عن اعتراض النجم الأرجنتيني على فكرة ضم بطل العالم، لرغبته في إعادة زميل الأمس نيمار حونيور.