سيتم إطلاق إل جي جي7  ThinQ في شهر مايو باستخدام زر AI

663

تم الحصول على أول نظرة سريعة على هاتف إل جي القادم، وهناك أنباء أنه سيتم إطلاق ا ل جي جي7  ThinQ في شهر مايو ، وهو الأحدث في سلسلة G – من خلال الصور والمواصفات التي تسربت، اليوم ، تم تسريب المزيد من المواصفات والصور للهاتف الجديد إلى TechRadar، وعلى الأخص، رصدت TechRadar زرًا على الجانب يشير إلى أنه يمكن تخصيصه لميزة AI من LG.

أخبار التكنولوجيا: سيتم إطلاق ا ل جي جي7  ThinQ في شهر مايو

سيتم إطلاق ا ل جي جي7  ThinQ في شهر مايو وقد بدأت شركة سامسونج بإتجاه إضافة زر مخصص لمساعدتها الذكية Bixby ، والتي أطلق عليها اسم bloatware الهيكلي. الآن ، يكشف تسريب TechRadar أن LG قد تحذو حذوها بزرها الخاص على يسار LG G7 ThinQ الجديد ، باستثناء أنه من المحتمل أن تكون ميزة الكاميرا التي تعمل بها الشركة AI بدلاً من نسخة Bixby. قدمت LG ميزات AI على V30S ThinQ في فبراير ، ويبدو أن G7 ستستمر في ذلك وسيكون الهاتف الثاني الذي يستخدم اسم ThinQ. (نصيحة للمحترفين: إنها تنطق بـ “thin-cue”)

سيتم إطلاق ا ل جي جي7  ThinQ في شهر مايو وتظهر التسريبات أيضا أن الهاتف قد يحتوي على شاشة قياس 6.1 بوصة وشاشة تقترب من الحافة ، كما هو الحال مع غيرها من أجهزة الروبوت المقلدة. على يمين الهاتف هو زر الطاقة.

لقد تم رؤية صورًا للهاتف من تسريبات شباط، وتؤكد عمليات التسريب اليوم هذه الصور ومواصفات الشائعات، سوف يتم تشغيل G7 ThinQ بواسطة معالج Snapdragon 845 ، وسيكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 غيغابايت و SSD 64 غيغابايت. تحتوي الكاميرا على كاميرا ذاتية 8 ميجابيكسل ، وكاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجابكسل ، ومستشعر بصمات الأصابع يقع على الجانب الخلفي.

سيتم إطلاق ا ل جي جي7  ThinQ في شهر مايو وتظهر أيضًا الصور التي تم تسريبها من اليوم أن الهاتف يبدو في مرحلة الاختبار الأولى في الولايات المتحدة. يتطابق مع تاريخ إطلاق الهاتف الذي تم إصداره في مايو.

قد يعجبك ايضا