سجال بين تركي آل الشيخ و إليسا على تويتر ..

719
ميدل ايست- الصباحية

حدث سجال وجدال بين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، و الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا، مما سبب إحراجا كبيرا لإليسا أمام متابعيها .

كيف بدأت القصة ؟

حدث الأمر  عندما قام  أحد متابعي تركي آل الشيخ بنشر تغريدة، طالبه فيها باستدعاء إليسا إلى حفلات موسيقية في السعودية، وأرفق التغريدة بحسابات تركي آل الشيخ وإليسا.

وقال المتابع، “أميرة الإحساس تكفى معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا… والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر”.

فردت إليسا على تغريدته قائلة : “عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا”.

وأردفت : “ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه”.

أما تركي آل الشيخ فقد رد سريعا قائلا : “لهذا لم تستحق أن تدعي”.

 

سجال بين آل الشيخ و إليسا

 إليسا قامت بالرد على تعليق تركي آل الشيخ الصادم، بقولها: “أشكرك معالي المستشار… ليست مشكلتي إذا ما تم فهم كلامي بطريقة مغايرة… لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي”.

وبشكل صارم رد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على إليسا قائلا : “ما ننتظر محبتك… محبتك اجعليها لنفسك، ولا شكر على واجب”.

بعدها نشرت إليسا تغريدة منفصلة قالت فيها:  “أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”.

رد تركي آل الشيخ على تغريدة إليسا، بقوله: “نعم هكذا بكل وضوح، في الوقت الذي تراه المملكة ونراه مناسبا، عندما نطلبك تكونين جاهزة”.

وكانت إليسا قد أوقعت نفسها في موقف محرج عندما ذكرت اسم “خاشقجي” بدلًا من “قهوجي” خلال إحيائها حفلًا في دبي، لكن بعض المتابعين رفضوا تبرير ذلك بـ”الخطأ”، ورجّحوا تعمّدها ذلك.

حينها شكرت في حفلها العديد من الأشخاص منهم شخص يدعى “ماهر قهوجي”، لكنها أخطأت ونادته بـ”ماهر خاشقجي”.

انتبهت إليسا سريعًا إلى “خطأها” لكنها أتبعته بضحكة عريضة، وبادلها الجمهور المتحمس نفس الضحكات.

وطالب بعض رواد مواقع التواصل بمحاسبة إليسا، واعتبروا أن ذلك لم يكن هفوة منها، ولاسيما أن الحادثة وقعت في دبي.

 

قد يعجبك ايضا