زلاتان يقود ميلان إلى الصدارة من جديدة بهدفين على كالياري

148

ميدل ايست – الصباحية 

قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريق ميلان للفوز على مضيفه كالياري (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين، في الجولة 18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع زلاتان (39 عاما) رصيده إلى 12 هدفا ويتقاسم المركز الثني مع كل من شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، والبلجيكي روميلو روكاكو مهاجم إنتر ميلان، في ترتيب هدافي “الكالتشيو”، مقلصا الفارق إلى 3 أهدف عن المتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وحقق ميلان بذلك انتصاره الثاني على التوالي، وانفرد بصدارة الدوري، برصيد 43 نقطة، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن جاره ووصيفه إنتر ميلان.

بينما توقف رصيد كالياري عن 14 نقطة، ويشغل المركز السابع عشر على سلم تريب الدوري.

وسجل زلاتان للمرة الأولى في عام 2021، ليتابع سلسلة هزّه للشباك منذ عام 1999، تحديداً يوم بدأ مسيرته في فريق مالمو السويدي.

وفي جميع محطاته مع الأندية التي لعب لها زلاتان من مالمو إلى أياكس ويوفنتوس وإنتر وبرشلونة وميلان ثم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وبعدها لوس أنجليس غالاكسي ومن ثم ميلان، نجح السويدي في هزّ الشباك عاماً بعد آخر.

وساهمت ثنائية زلاتان في فوز ميلان على كالياري بنتيجة 2-0، ليرفع الفريق رصيده إلى 43 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، متفوقاً على غريمه التقليدي إنتر صاحب الوصافة بثلاث نقاط (40).

قد يعجبك ايضا