ريال مديد يرفض الهدية .. ويقتنص تعادل في اللحظات الأخيرة ( فيديو)

309
ميدل ايست – الصباحية

فشل ريال مدريد في استغلال الهدية التي منحت له أمس لتصدر الليغا، بعد ان اقتنص تعادل أمام فريق فالنسيا في الوقت القاتل بهدف لمثله أمام فالنسيا، في معقل الخفافيش “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا.

ونجح فلنسيا في التسجيل عن طريق اللاعب كارلوس سولير في الدقيقة 78، وفي اللحظات الاخيرة من عمر المبارة سجل كريم بنزيما هدف التعادل القاتل في الدقيقة 95 من زمن المباراة.

ولم يستغل ريال مدريد تعادل برشلونة أمام سوسيداد بالأمس، لكنه رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن البارسا، ورفع فالنسيا رصيده إلى 29 في المركز السادس.

واقتنص بنزيما هدف التعادل في الدقيقة 95 بسيناريو درامي، حيث تقدم الحارس كورتوا وسدد كرة بالرأس تصدى لها حارس فالنسيا، لتصل الكرة لكريم، الذي أسكنها الشباك.

زيدان مستاء

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد،خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: استياءه من التعادل قائلا إن النقطة هي أقل مكافأة لنا، وفي النهاية حققنا نتيجة مهمة، لكنها عار أيضا، لأننا قدمنا أداءً جيدًا جدًا في الشوط الأول، والخصم كان أفضل في الشوط الثاني”.

وأضاف: “بكل ما قدمناه في المباراة، أعتقد أننا نستحق تسجيل هدف، يُعبر عن مجهود الفريق، وهذه هي كرة القدم، ولا يمكن أن نشكو، بل نتقبل ما تعطيه لنا اللعبة”.

وعن خروج كورتوا في كرة هدف التعادل، أوضح: “هو من قرر الخروج والتقدم وهذا يعني أننا كنا نريد المزيد ولم نستسلم أبدًا، وهذا هو ريال مدريد، الفريق الذي لا يتراجع، واللاعبون ظنوا أنهم قادرون على التسجيل وكان

بنزيما نريد الفوز بالدوري

أبدى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، رغبته في التتويج بالليجا هذا الموسم، بعدما سجل هدف التعادل القاتل في شباك فالنسيا، في المباراة التي انتهت بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة 17.

وقال بنزيما، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بنزيما جديد؟ ما تغير فقط هو عدد الأهداف، ولدي ثقة كبيرة في نفسي، ومساعدة زملائي هو المفتاح، فهم يمررون لي كثير من الكرات للتسجيل”.

وأضاف: “أريد الفوز بالليجا هذا الموسم، وإذا كان بإمكاني مساعدة زملائي في الفريق باللعب والكلمات سأفعل ذلك، وأنا القائد الثالث للفريق ويجب أن أساعدهم”.

 

 

قد يعجبك ايضا