دينا الشربيني تعلق للمرة الأولى على انفصالها من عمرو دياب

73
ميدل ايست – الصباحية

تحدث الفنانة المصرية دينا الشربيني ولأول مرة عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب، في يناير 2021 التي أثارت ضحجة كبيرة بعد العلاقة التي كانت توصف بالمميزة، 

وقالت الشربيني خلال استضافتها ببرنامج “أدينا بندردش”، أشارت دينا الشربيني أنها “لا تركز على انتقادات الجمهور بسبب مشكلة قديمة في حياتها”، لافتة إلى أن “كل ما يهمها هم أهلها”.

وعن علاقتها بعمرو دياب قالت الشربيني: “كنت بتكلم زمان عن علاقتنا لما كنا مع بعض، لكن دلوقتي ما ينفعش، أنا ماقدرش أطلع أتكلم عن حياة حد”.

وكشفت أنها على مدار عامين تعرضت للعديد من الهجمات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت المستشفى بسبب السخرية منها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، مشيرة إلى أن الحضور قام برفع صورة تحمل سخرية منها، وأن السخرية وصلت إلى درحة الاستهزاء من شكلها، بسبب النقص الكبير في وزنها، إذ أوضحت قائلة: “بعد الانفصال تعبت بصورة كبيرة أثناء وجودي في مهرجان الجونة.. قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى”.

في حين أنها قالت عن “الهضبة”: “كل اللي أقدر أقوله إنه إنسان محترم وجدع، وما شوفتش منه حاجة وحشة، وهو ناجح بكل تأكيد، وكل إنسان يتذكر الأشياء الحلوة بالتأكيد”.

دينا الشربيني بعد انفصالها عن عمرو دياب .. المشاكل تظهر بعد المعاشرة (فيديو)

وكانت مصادر مُقربة من عمرو دياب أكدت وقوع خلافات بينه وبين زوجته خلال الفترة الأخيرة، أدت إلى انفصالهما، وتركت الشربيني البيت وانتقلت إلى منزل آخر بسبب عدم وصولهما إلى حلولٍ وسط ترضيهما.

وكانت مصادر إعلامية كشفت الفترة الماضية عن وقوع شجار بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، أدى إلى علو صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة.

كما انتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة عمرو دياب، بدينا الشربيني انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع “إنستغرام”، وطرده لها من شقته في فندق “الفورسيزونز”.

قد يعجبك ايضا