حسام حبيب يتقدم ببلاغ رسمي ضد شيرين عبد الوهاب

37
ميدل ايست – الصباحية 

 قدم الفنان المصري حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام المصري، ضد زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف والتهديد.

وتضمّن البلاغ المقدم من محامي حسام حبيب، أن المتهمة شيرين عبد الوهاب كانت قد اتهمته بالسرقة، وشهّرت به، كما أقدمت على سبه وقذفه على الهواء مباشرة.

واستند محامي حبيب إلى مداخلة هاتفية أجرتها شيرين مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية ON المصرية، مؤكداً أن موكّله تعرّض للإهانة مع السب والتهديد العلني أمام المواطنين.

وقالت عبد الوهاب: “أنا من سكّان منطقة القلعة، فمن الممكن أن أهدم منزله هو وأسرته إذا لم يعطني حقوقي”. واتهمته بالسرقة قائلةً: “عاوزة أستغفر ربنا لأني كدبت كتير على الناس، وحاولت أجمّل صورة حسام حبيب، وأنا مبحبش الكدب وكنت بجمّل صورته، بس عشان يغور وأرتاح منه، وعربيتي المرسيدس كانت باسمه واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي”.

وأضافت: “عشنا أنا وبناتي 4 سنوات صعبة ومكنوش بيعرفوا يقعدوا معايا لأنه مريض بحب الامتلاك، ومكنش بيشتغل ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وخسّرني أمي وأخويا وأختي، وحاول يقنعني أن كل الناس بتتآمر عليّ عشان مش عاوزانا نبقى مع بعض، وصدّقته، لكنه شخص مارس معي كل أشكال الابتزاز. حسام إنسان فاضي وقلبه أسود ومش بحبه… حبِّتُه عقربة مش لاقيه تنام فيها… أنا في حياتي عمري ما اتأذيت بالشكل ده غير منه… إنسان قلبه أسود… إنسان فاضي ويغتاب كل الناس”.

واستكملت هجومها بالقول: “اهتميت بيه وعملت الاستديو علشان شغله واشتريت له كل الأغاني اللي تعجبه بشيكات باسمي علشان متروحش منه، في الآخر يتهمني اني تخينت وبقيت شبه أمي وعاوز واحدة حلوة افتخر بيها دا غير الخناقات اللي فيها ضرب وسحل على الأرض وشتيمة مفيش إنسانة تستحملها”.

الجدير بالذكر، أن بلاغ حسام حبيب جاء بعد أن هاجمته شيرين عبد الوهاب، واتهمته بالنصب عليها بنسب سيارة خاصة بها إلى اسمه ورفض تسديد ثمنها من أمواله الخاصة. كذلك رفعت دعوى على والده ​حسين حبيب​ بتهمة الإساءة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا