” ثريدز” أسرع التطبيقات نمواً في التاريخ ..

90 مليون مشترك

147
ميدل ايست – الصباحية

أصبح تطبيق ” ثريدز” الجديد من انتاج شركة “ميتا” أسرع التطبيقات نمواً على الانترنت، حيث تفوق على أداة الذكاء الاصطناعيChatGPT، التي اكتسبت أول مليون مستخدم بعد خمسة أيام من إطلاقها في نوفمبر من العام الماضي.

أطلقت شركة ميتا مالكة منصة فيس بوك وانستغرام وواتس أب تطبيق جديد يدعى “ثريدز” وأصبح متاحاً على موقعي أبل ستور وغوغل بلي، وفي أقل من 48 ساعة سجل في الموقع أكثر من 70 مليون مشترك في تفاعل كبير أدى إلى زعزعة منصة تويتر المنافس الفعلي له والتي فرضت في الآونة الأخيرة قيوداً كثيرة على مستخدمي المنصة.

 

 

 

في أقل من 48 ساعة، تجاوز تطبيق ” ثريدز” الـ 70 مليون مشترك، مما قلب وسائل الإعلام الاجتماعية رأسا على عقب، ويبدو أنه أزعج موقع “تويتر” بدرجة كافية لدرجة أنه يهدد الآن باتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة “ميتا”.

وسجل تطبيق Thread الجديد للشركة مليوني مستخدم في أول ساعتين بعد إطلاقه يوم الأربعاء. المنتج الذي يُنظر إليه على أنه منافس لـ Twitter يدعم المنشورات التي تصل إلى 500 حرف وصور وفيديو حتى خمس دقائق.

 

تطبيق ثريدز يجذب ملايين المستخدمين في غضون ساعات

 

” ثريدز” أسرع التطبيقات نمواً في التاريخ .. 70 مليون مشترك بأقل من 48 ساعة

 

 

وأصبح ” ثريدز” الآن هو التطبيق الأسرع نموا أو الخدمة التي يتم تبنيها بسرعة عبر الإنترنت، حيث تفوق على أداة الذكاء الاصطناعيChatGPT، التي اكتسبت أول مليون مستخدم بعد خمسة أيام من إطلاقها في نوفمبر من العام الماضي.

 

وقد هدد “تويتر” بمقاضاة شركة ميتا، الشركة الأم لموقع فيسبوك، بسبب التطبيق المنافس الذي أطلقته حديثاً.

 

وزعم أليكس سبيرو، محامي “تويتر”، أن “ميتا” وظفت العشرات من الموظفين السابقين في شركة إيلون ماسك، الذين كانوا مطلعين على المذكرات الداخلية.

وقام ملياردير التكنولوجيا “ماسك” بتسريح الآلاف من موظفي “تويتر” منذ توليه منصبه في الشركة في تشرين الأول الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.